>

في حلقة الفرصة الأخيرة من برنامج أراب آيدول اختارت اللجنة أربعة مشتركين لإستكمال المشوار “الحلم”، بينما غادر 14 مشتركاً من مختلف الدول العربية، حيث كسر راغب علامة القاعدة باختياره مشتركتين بدلاً من واحدة بحسب قانون البرنامج.

بداية الحلقة كانت بكلمة من لجنة الحكم التي أكدت أن الحلقة حاسمة وهذه فرصة المواهب الأخيرة لإثبات انفسهم والعودة للمنافسة على لقب “محبوب العرب” وشددوا على صعوبة الإختيار ووصفها الشافعي بـmission impossible .

بداية الحلقة كانت بميدلي قدمه المشتركين الثمانية الذين انتقلوا أمس إلى المرحلة النهائية واثنت اللجنة على ادائهم واصواتهم.

وبدأت رحلة اللجنة بانتقاء الأصوات وكل فرد منها عليه اختيار موهبتين للغناء يختار واحدة منهم للاستمرار، والبداية كانت مع حسن الشافعي الذي كان إختياره مغربي فاختار المشتركة يسرا سعوف والمشترك جمال من المغرب الذين بدورهما أدّيا اغنيتين ووقع الإختيار على يسرا التي كانت أول من انتقل للمرحلة الاخيرة في هذه الحلقة.

الإختيار الثاني كان لنانسي عجرم التي اختارت المشتركة المصرية ميرنا هشام والمشترك اللبناني وائل سعيد، يسرا ادت اغنية “اتمنالو الخير” فتأثرت نانسي لأبعد الحدود بأدائها بالإضافة إلى صعوبة الإختيار فانفرجت بالبكاء مباشرةً على الهواء ولم تستطع تمالك نفسها وتمالك دموعها مما جعل باقي افراد اللجنة يواسونها لا سيما راغب علامة، أما وائل فقدم اغنية “جرح الماضي” فوقع إختيار نانسي عليه للانتقال للمرحلة النهائية.

عبرت اللجنة مرة اخرى عن صعوبة الإختيار بين المشتركين فاكد الشافعي أنه بالرغم من انتهاء مهمته في انتقاء الاصوات لكنه ما زال متوتراً لنتائج باقي المواهب، وطلب المقدم أحمد فهمي من نانسي أن تعطي أحلام نصيحة خلال انتقاءها للمشترك الأمر الذي اثار ضحك أحلام بشكل كبير.

اختارت احلام المشترك العراقي اسامة ناجي الذي قدم أغنية خليجية بصوته القوي فاثنت أحلام عليه واسمته “مزمار الأراب آيدول”، اما المشترك الثاني فهو فارس المدني من السعودية الذي قدم أغنية “أحتاجك أنا” باحساس عالِ فوقع الاختيار عليه للاستمرار في المسابقة كممثل للاغنية الخليجية في البرنامج.

الانتقاء الأخير كان لراغب علامة باختيار آخر مشترك سينتقل للمرحلة النهائية فاختار المشتركة حنان رضا من البحرين التي قدمت اغنية خليجية، اما المشتركة الثانية فكانت سلمى الرشيد من المغرب وكان الاختيار صعب جداً وأجبر راغب بتحطيم قاعدة البرنامج وإعطاء الفرصة للمشتركتين وانتقلتا للمرحلة النهائية في جو من الحماس والتشويق لاسيما بين راغب وأحلام الذين اختلفا وتحدّا بعضهما البعض في المواهب فاطلقت عليه لقب “معالي الوزير”.

وبهذا يكون عدد المشتركين اصبح 13 من مختلف الدول العربية ويبتدي المشوار معهم الأسبوع القادم، حيث ستبدأ العروض النهائية وسيكون الجمهور الحكم الاساسي في هذه المرحلة، وستكون ضيفة البرنامج الأولى الفنانة نوال الكويتية.



شارك برأيك

‫23 تعليق

  1. ما جرى بحلقت اليوم نانسي عجرم بكت لانها عارفه بأنها ستظلم المصريه لصالح ابن بلدها مع أن المصريه صوتها أجمل من صوت نانسي نفسها فكيف أختارت ابن بلدها وفضلتهُ عنها , والله ظلم , هذا اولاً .
    أما احلام مع أني مُعجب بشخصيتها فعلت ما يلي , مسكت أسامه العراقي صلخت جلده وشفت لحمه وقطعتهُ وبالأخر ذبحته ُ , كُل هذا بالكلام طبعاً , مع احترامي للجميع ولكن صوت اسامه افضل من صوت المُشترك السعودي ولكن أختارت على هواها وأخذت من العام اللي فات عبره عندما اختارت مُتسابق اخر على حساب مُشترك سعودي ومن بعدها لاقت انتقاد وسب من الشعب السعودي لحد ما قالت ذنبي برقبتي .
    اما راغب أول اختياره كان على مُشتركه بحرينيه لا يوجد لها صوت بالاساس ولكن هي من نفس طائفته ( الشيعيه ) وعلى هذا الاساس تم اختيارها .
    اما حسن الشافعي هو الوحيد الذي يختار بذمه وضمير لحد الان .
    خساره على خروج المغربي والمصريه وكثيرين لا اذكرهم .
    الله يذكرها بالخير بنت الاجاويد ( بنت لندن ) كان لها نظره ببعض العرب من عددت نواحي صدقت بها .

  2. والله ليست هناك مسخره أكثر مما وقع اليوم، وطريقه رخيصه في إختيار الأصوات جهويه و تحيز تتحدثون عن التميز فأنا أرى سعد نزار هو التميز والإختلاف بحد ذاته الأصوات التونسيه والمغربيه رائعه، لجنة حكم سيئه للغايه مستوى فني متدنى راغب عامل فيها أبو العريف و هو لا يفقه شيأ طايح غزل في بنات في سن أولاده صدق إلي قال الشيب والعيب، أحلام يا هبله إثقلي شوي لأنك بصراحه أصبحتي مسخره زياده أنك يادوب تفك الخط بالفن….أشعلتى نار الطائفيه بجهلكالسياسي صدق إلي قال جات تكحلها عماتها( هذا مثل من عندنا من الجزائر) و إنت يا نانسي يا نار تحت تبن إحنا بنسميك نانسي عقرب لأنك تلدغي و بعدين تكني و كأن شيئا لم يكن و براءة الأطفال في عينيك ( عيون كلها لؤم) أما أنت يا حسن يا شافعي فيك كوم سم يظاهي سم الحيه( الكوبرا السوداء) سمك ميخلفش حياة٠٠٠يعني حسبتها بالملي حطيت صوتين من المغرب و إخترت أقلهم ( وقلت خليهم يخبطو في بعض)………….. لكن لي طلب المره القادمه خذ إبره منومه و إضربها للهبله أحلام لما تجيها النوبه إياها فأنا لاحظت مدى إنزعاجك………………….شو رأيكم إخوتى إسلخوا لايك للي عاجبهم كلا مي

    1. والله يا اخت نانا انا اعطيتك لايك قبل ما تكتبي تعليقك , تحياتي لكي

    2. LIKE
      مع انو ما عندي فكرة عن البرنامج لكن حسيت تعليقك جاب الذيب من ذيله

  3. قلنا هذه البرامج شعارها التصنع والكواليس المشبوهة وهى مجرد برامج لألهاء الشباب العربى السخيف الذى يصبح مهووسا بمن يظهرون في هذه البرامج ………………الجزائر

  4. لا أتابع هاته البرامج و صارو كلهم يختلطو و يتشابهو ومن كثرتهم بطلنا نعرف نفرق بيناتهم

    المهم بالفيديوهات أعلاه ما شفت ولا موهبة حقيقية .. الكل جاي يغني و بس
    بالفيديو الأخير ظهرلي راغب معجب ب سلمى رشيد راح ياكلها ب عيونوو

    عجبتني أقراط أحلام من غير الزر الأخضر كانو يطلعو أفضل

  5. nana وعمر ,,كلامك لخص كل شي .اقسم بالله البحرينيه لاصوت ولا لون ولا وجه ..صراحه لو بقو المغاربه والتوانسه كانو حيحطمو الدنياااا لكن كلها قبليه مقيته

  6. اراب ايدول هيدي السنه رح يربحها السوري لعم يدخل قضيه بلدو ليربح وياخد تعاطف الناس متل ما عملت كارمن سليمان لما صارت بكل حلقه ينزلو دموعها وبس ربحت ما عدنا شفناها عم تجيب سيره بلدها المنهار. كلن ممثلين قنوات mbc حاطين اسم الرابح من هلا ما تتخانقو عل المتسابقين معروف مين بدو يربح ويلي عم يحكي عن نانسي انو نقت اللبناني معلي بلبرنامج كلو فيه مشترك او مشتركين لبناني والحصه لكبيره لمصر وحسن الشافعي هو اكتر واحد متحيز لبلدو هيديك سنه ضغط بلبرنامج لتربح كارمن وتخسر المغربيه لصوتها احلا بكتير من كارمن وانا هول برامج ما بحضرن صرت لان كذابين.

  7. elmzmar
    kan lazm tkhtaru elghOrella msh fares
    7NAN SOTA MU KTIR BAS LEN OM A7LAM MN ELB7REN
    BSRA7A KOL WA7ED AKHD EBN BLADU
    KAN BAS OUSAMA W SLMA W WAEL W YUSSRA
    AKID ELSHAF3Y A7SAN ELCHOIX

  8. OMAR
    M3K 7AQ ANA M3K
    7NAN BLA FAIDA
    ELS3UDY MUQRF MSH FNNAN
    WALLA
    7RAM OUSAMA
    KOL WA7D AKHD EBN BLADU
    TFU 3LA HEK LJNA

  9. YUSSRA S33UF
    OUSAMA NAJY
    W BAS
    ELS3UDY
    ELB7RENIIA
    KIF EKHTARUHOM
    EL3MA 7NAN LA SOT WLA SOURA
    ELS3UDY SOT D3IIIFF
    YLLA LJNA 7MARA

  10. يا جماعه شي طبيعي يصير غش وخداع بالبرنامج متل برنامج ستار اكاديمي في البداايه الناس كانت بتحبه وبعدها لما اكتشفت فضايحه قلت شعبيته كل برامج المسابقات الغنائية هيك وفيها كمان تمثيل مو كل شي واقعي والمشاهد كلها عامليلها مونتاج اللي بدو يشترك ببرنامج هواة اغاني لازم يتهيأ لهاالامور اراب ايدول مش اول برنامج فيه غش وخداع لازم يكون هيك علشان يصير في ربح مادي هو بالنهايه برنامج غنائي وليس برنامج علمي او فيه شي مفيد للمجتمع

  11. Moi, je pense que Nancy a pleuré parce que la chanson l’a touchée au fond, peut être l’a rappelée d’un amoureux ancien. mais pour régler le problème rapidement, elle a dit qu’elle ne pouvait choisir entre les deux. mais c’était claire que c’est à cause d’une certaine nostalgie ou un triste souvenir sentimental. c’est le même sentiment que j’avais moi aussi en écoutant cette chanson, j’avais les larmes dans les yeux, ça devrait être la même chose pour Nancy.

    1. tu peux me dire s’il te plaît laquelle des chansons, la vérité je n’arrive pas à suivre le programme et je suis un peu perdu merci

  12. يا حبكم للدراما !! ((مقتبس من بنت لندن بعذ الاستئذان منها))..

  13. الصراحة احلام ظلمت اسامة على حساب فارسو هالمتيح لانه سعودي وخايفة من رده فعل السعوديين ولانه ابوه ملحن بس اسامة صوته افضل بوااااااايد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *