>

عبرت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي عن إعجابها بشخصية وجرأة الفنانة أحلام -عضوة لجنة تحكيم Arab Idol- وذلك حينما حلت ضيفة على البرنامج في حلقة السبت 25 فبراير/شباط 2012م، فيما حيا المتسابقون ضيفتهم نوال بأداء أبرز أغنياتها.

نوال الزغبي التي افتتحت الحلقة بغناء “ألف ومية”، وجهت التحية لأعضاء لجنة التحكيم، وخصت بالتحية الفنانة أحلام، وقالت: “حبيت جرأة أحلام، حينما طالبت الجمهور التصويت لمشتركة معينة، فظيعة أحلام، شو جريئة”، وأضافت: “أحلام معروفة بقوة شخصيتها وجرأتها”.

وأشادت الفنانة اللبنانية ببرنامج Arab Idol، مؤكدة أنها حريصة على متابعة حلقاته باستمرار، وأشادت أيضًا بمستوى المتسابقين الستة الذين وصلوا إلى تلك المرحلة، وقالت: “أحب هذا البرنامج كثيرًا، والمتسابقون رائعون ونجوم”.

وكانت نوال الزغبي قد وصلت إلى استوديوهات MBC قبل حلقة الأداء أمس الجمعة، وحرصت على توجيه النصح للمتسابقين الستة “كارمن سليمان، محمد طاهر، دنيا بطمة، حسن خرباش، يوسف عرفات، ناديا المنفوخ”.

وبعد أن أدى المتسابقون أغنياتهم في حضرة نوال، قامت بـ”بروفات” الأغنيات التي تقدمها في حلقة اليوم السبت 25 فبراير/شباط 2012م.

وحرصت نوال على إحضار هدايا للمتسابقين قدمتها على اعتبارها ذكرى منها، وشكروها على تلك اللمحة، ثم أعادوا شكرها وتحيتها في حلقة النتائج السبت على طريقتهم.

المتسابقون غنوا مقطوعات من أفضل ما غنت نوال الزغبي، فغنت كارمن سليمان مقطع من أغنية “شو أخبارك إيه”، وغنى محمد طاهر “عادي عادي”، أما دنيا بطمة فغنت “شو بحبك”، وغنى حسن خرباش “على دالعونة”، بينما غنت ناديا المنفوخ “ما اندم عليك”، فيما غنى يوسف عرفات “مين حبيبي أنا”.



شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. احلام ما عملت اي تجميل جمالها طبيعي،، ونوال خساره كانت احلا قبل،، لاكن يظلون نجمات محترمات كباار

  2. yakhhh tnenatkon manzou3a khel2etkon 3ala kitir el tajmil …rezek allah ya nawal kenete men el jamilate abel el 3amaliyete re7ti kharabti khel2ate rabik kelik habal

  3. انا لا احب الوسط الفني لانه وسط غير نظيف لكن احلام شكلها بسيطه وطيبه

  4. السلام عليكم ، أولا السيدة أحلام محترمة وقوية ولاتجامل أحدا فهي صريحة في تعليقاتها أتمنى لها النجاح الدائم .

  5. بسم الله الرحمن الرحيم (ولا تمشوا في الارض مرحا ان الله لايحب كل مختلاا فخورا ) ( صدق الله العظيم ) ليش اكعد اغني واكسب سيئات الاحسن نكعد نقرا قران ونكسب حسنات

  6. انا احب البرنامج لوجود الرجل الثقيل وخفيف الظل وذات رجوله عاليه ولذلك احب البرنامج فقط لوجود حسن الشافعي

  7. انا احب البرنامج لوجود الرجل الثقيل وخفيف الظل وذات رجوله عاليه ولذلك احب البرنامج فقط لوجود حسن الشافعي فيه والله يوفقه وينصر مصر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *