>

لأنها نجمة كبيرة يحبها الجمهور ويفرح باطلالتها كانت معايدة مميزة من طوني بارود بمناسبة عيد الفطر المبارك لكل اللبنانيين والعرب حيث استضاف النجمة هيفا وهبي في حلقة خاصة بمناسبة عيد الفطر.

في بداية الحلقة دخلت هيفا الى السهرة برقصة مميزة الى جانب بارود، من ثم عايدت الجمهور والعرب واللبنانيين بمناسبة عيد الفطر متمنية لهم السعادة.

كما كانت اولى استعراضات الحلقة المميزة حيث قدمت هيفا تغنية “كوبا” باستعراض كبير على المسرح حيث ظهرت وهبي بفستان باللون الأصفر ورقصت وغنت وأمتعت المشاهدين”.

وعن مسلسلها “مولد وصاحبه غايب” قالت هيفا انها كانت موعودة بعرض مسلسلها في رمضان الا ان المنتج محمد فوزي قرر ان لا يعرض بسبب “خطة انتاجية تعود له”، مشيرة الى ان العمل كان جاهزاً للعرض، مؤكدة ان توقيت العرض مهم بالنسبة لها ولأسرة العمل “اسرة العمل منزعجة من عدم عرض العمل”، كاشفة انها لا تحبذ ان يعرض في رمضان المقبل “يا يعرض هلق يا بلاه”.

كما قالت هيفا ان من خلال دراستها للدراما التي عرضت في رمضان أكدت ان مسلسلها لو عرض كان سيحدث ضجة كبيرة، كما كشفت هيفا انها اعجبت بمسلسل “العراف” للممثل عادل إمام مقدمة له تحية على الهواء؟.

من جهة اخرى اشارت وهبي الى انها معجبة بالدراما السورية والدراما اللبنانية التي تشهد تطورا كبيرا، وهناك مشروع مسلسل لبناني “عم ادرسو وصرنا بمرحلة جدية وانا حبيت العمل وبيشبهني كتير”، رافضة الافصاح عن كاتبة العمل مشيرة الى ان كاتبة العمل “ممثلة لبنانية مهضومة كتير”.

وردا على سؤال من تختار ان يمثل معك قالت “عمار شلق، ويوسف الخال”، مؤكدة ان مسلسلها كوميدي.

من ثم كان دور تمثيلي بين بارود وهيفا ليقنعها ان يمثل معها المسلسل “ممازحاً” وكان جو من الفرح والمزاح.

اما فيما يتعلق بالشائعات التي تحدثت عن انتحارها قالت “دغري عرفت مين طلعها، ليش بدي انتحر شو ناقصني عندي مال وجمال وشهرة، كل واحد منضر مني هو اللي عم يطلع الشائعة، ويمكن يكون اللي طلع الشائعة قريب مني او بعيد وبدو يصير قريب.. ما بعرف بس هو أكيد مريض”، مشددةً انها لم تندم على زواجها من أحمد ابو هشيمة، مؤكدة ان المودة والمحبة لا تزال موجودة بينهما، كاشفة ان أبو هشيمة طلب منها العودة الى ذمته بقوله “ارجعيلي”.

وعن طلاقها قالت “لم أندم ومحتفظة من هذه العلاقة العميقة في حياتي بذكريات جميلة أكثر من الذكريات غير الجميلة”، مؤكدة انها تستطيع ان تتكلم بحرية عن الموضوع اكثر من ابو هشيمة الذي “يتلبك” لانه رجل اعمال، مشيرةً الى انها عايدته بمناسبة عيد الفطر على “التلفون، ويمكن نتغدى سوا، وتغدينا قبل”.

كما اشارت هيفا الى انها عندما تحب “بحلوْ، وبصير اكول واحكي على التلفون كتير… اخر فترة لظلظت ونصحت واحترمت حالي وضعفت”، مؤكدة ان اكثر ما يجذبها في الحبيب “الصدق”.

كما كانت حفلة زجل بين الفرقة وطوني بارود، وهيفا التي ردت على الطريقة الزجلية فامتعت الجمهور من ثم قدمت هيفا “يا واد يا تقيل”.

وعن البومها MJK قال انه من اعز الأعمال التي قدمتها على قلبها واحتل المرتبة الاولى في المبيعات، مشددة انه نقلة نوعية في مشوارها الفني، وردا على سؤال لمن تتنازلين عن لقب “ملكة جمال الكون” قالت هيفا “هذا اللقب ليس لي هذا اللقب لكل فتاة تعيش الحب بطريقة صح”، مشددةً ان الكثير من الفنانات يمكن ان يحملن هذا اللقب.

كما اشارت الى ان اختيارها من بين النساء الأكثر اثارة في العالم قالت “بفرح لأني فنانة عربية وصلت لهل مرحلة مع اني ما عم اسعى الها، وافتخر بجمال المرأة العربية ووصولها الى العالمية، وفكرت انو ينحط اسمي مع جميلات هوليود مفخرة لي ولك فتاة عربية جميلة”.

ورداً عن سؤال ماذا تريد هيفا بعد؟ قالت انها تبحث عن النجاح في مكان جديد “هيدي مهمتي كرمال كمل المشوار، ولازم ضلني اعطي”، مشددة على انها تستمع الى اراء المقربين منها “الفنان حساس كتير احيانا حالته النفسية تجعله يأخذ قرارات خطاً”، مشددة ان حدسها لا يخطاً “وبحب اسمع رأي وبسأل مئة سؤال وبتاثر برأيهم، وبسمح لفريق العمل اللي معي واللي بوثق فيه انو ياخد قرار عني”.

وعن جمالها قالت انها اكتشفت جمالها من تعليقات الناس على جمالها، كذلك بالنسبة لذكائها، وقالت هيفا انها تعطي الكثير من وقتها لمواقع التواصل الاجتماعي “هيدا الامر سهل على الصحافة”.

كما تم في الحلقة عرض مفاجأة كبيرة وهي عبارة عن تقرير عن “الديو” الحصري الذي سيجمع هيفا وهبي ورامي عياش.



شارك برأيك

‫45 تعليق

  1. عندك المال والجمال والشهرة
    بس ما عندك:
    الدين السترة والأخلاق والاحترام
    وإذا حضرتك بدك تعايدينا وتحتفل بالعيد معنا فمش عايزين العيد من أصلو

  2. كزاابه بس هي مقهوره بعد ما ابو هشيمه قال انو مش ندمان على طلاقه من هيفا يعني ابو هشيمه بعد ما قال هيك قاللها ارجعيلي؟ ههههههههههه شي ما بيدخل العقل بس هيفا بدها تحفظ ماء وجها شوي وعم تكزب ابو هشيمه لو بدو يرجع راح يرجع لزوجته الاولى ام اولاده هي الاولى انو يرجعلها

  3. عجبني كلامك محايدة …فعلاً يا خسارة المال والجمال والشهرة إذا ما فيه أخلاق ولا دين !
    الله يخليلنا نورت دايماً ما بترحمنا من بوز الهايفة لا بعيد ولا من غير عيد ….بس شكلها طاقة روحها على الرجعة لأبو هميشة السبع !

  4. قلها ارجعيلي وحطلها اغنيه هاني شاكر ارجعيلي وقعد يبكي تحت الشباك وقالتله لو حتى ح يرفضني العالم لايمكن اوجعلك مالم ترجوني قدام الناس وهكذا انتحر الحب أمام التحدي قصه عم تحلم تمثلها هيفا بالواقع

  5. وجها من شدة ماهو مشدود خايفة يترطق
    حاسبو يا معلقين حاسة انو راح يترطق علينا
    هي طبعا مشرع الصبوحة على الاسود

  6. كرمال الله بس بدي أفهم هي ماعندها أحد ينصحها
    لك صرتي تيته والله عيب والله
    معقول مافي حدا من أهلها يقلها تستري شوي

  7. شو تتستر يا ام وردة … جسدها هي ثروتها.. لولا ملابسها الخلاعية كانت عبتعض الخبزه وما معها تاكول .. شايفة لا صوت وشكل مخترع ورا عمليات التجميل ودلع شغل ولاد صغار … بقا مهنة الصنعة التكشيف يا عزيزتي

  8. والله انا ما بشوف هيفا جميله ولا حتى جسمها ماتقولوا غيرانه لا غيره ولا شي هيفا رجليها طويله وبحس خصرها عريض ودراعها متل الرجال جمالها عادي هي بس انشهرت من حركاتها المبتذله وتصنعها + الاعلام اللي نفخها وحركاتها خلص ماالها طعمه عم اتضحك الناس عليها بهالملابس هادول ملابس بنات العشرين

  9. لا مش احنا اللي مش تاركينها
    هي اللي ورانا من موقع لموقع يعني نعتزل النت من اجلها

  10. لا الحق عليها لو كانت قعدت ببيتها ماكان حدا دق عليها الباب
    هي اللي في كل محضر تحضر وقارفتنا بمساختها وسماجتها لهيك الصحافة بتتبعها
    مجبورين يعني نشوفها

  11. إلى أم شوكة مش وردة،،،،،،،،،،، لا هيفاء مش من اهلي ، مس ما بحب التعليقات والبشر المتخلفة متلك

  12. شوكة بحلقك اوك عيب عليك تغير الاسم بس بشان
    تكتب متخلفين والله مافي متخلف غيرك

  13. منك مجبورة تشوفيها يا سيرينا،،،،،، بدلي القناة وهيك ما بتشوفيها،، بعداين هيفاء او غير هيفاء ، كل واحد حر يبقى بي بيتو او لا،

  14. أم شوكة انا من سنتين فتت على هال موقع باسمي Omar ورح بيضال Omar , انتي وغيرك اتركوا العالم بحالهون ما حدا بعلق

  15. انت يا تافه اللي مسمي حالك عمر انت شو حشر أهلك بكلامنا كل ما كتبنا تعليق بتطلعلنا متل قاق الزرعي بعبارتك اللي حفظناها متخلفين وتخلف …نحنا أحرار منحبها منسبها انت لا تدخل عصك باللي ما بيخصك ..يا جماعة لا حدا يرد على هالتافه لأنه هو أصلاً داخل مخصوص حتى يلاقي حدا يعبره ويرد عليه ..حبيبتي ام وردة لا تزعلي من كلامه هو اللي شوكة وحنظلة كمان !

    1. لا يا عمري مابزعل ولييييييييييي
      نور ماعاد ارد ع المتخلف والله تعليقي مافيه لا سب ولاشي قلت خليها تتستر
      شوكة بعينك ولك هههههههههههههههههههه

  16. متل ما انتوا حرين تنتقدون العالم ،، انا كمان حر انتقد المتخلفين الي متلك، يا نوووووووور

  17. نور ربي يسعدك ههههههههههههه
    لا تخافي ع أختك وقت الجد بعجبك هههههههههههههه
    ام شوكة

    1. هههههههه تسلمي حبيبتي انت ست الكل وأم الورود …هلأ الشوكة أبو التخلف راح ينام عنده وظيفة بكره …يلا تصبحي على خير زوجي صار له نص ساعة عم يزورني لأني قاعدة على النت وتاركته هههه

    1. هههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله مع دوالبيك
      يادوب تكتبلك كم تعليق باسم تاني
      يا عيب شوم

  18. Looooooooooooooool رح بضالوا متخلفيين، على فكرة الحرامي بيفتكر كل العالم حرامية، Omar و رح بيضال Omar

  19. عمر اوعى تعلق مع احلى وردتين في نورت كلها!!!

    اخت نور و اخت ام وردة، خط احمر و لا سوف نعمل حصار عليك!!!

    خليك في حالك يا زلمي!!
    و انت يا صوت المغارة، و ياريت تعرف ما اقصد بصوت المغارة!!
    انت تحشر نفسك بكل شئ، خاصتاً المواضيع التي تتعلق بالدين!!!

    روح نام ووح نام، بلكي ترجع عن صوابك!!

  20. يا ميسيو عمر هذا المثل ينطبق عليك يعني انت بتشوف انو كل الناس متخلفين فاكيد انت متخلف
    mdr

  21. NOR. Omar ibn khal nory,we ibn 3am wahab hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

  22. من فترة ..
    وقعة عيني على لقاء للفنانه سهير رمزي .. بالتلفزيون
    وقالت سبب تحجبها انها كانت في احدى الجلسات الثقافيه لاحد علماء الدين وقال لها:
    انتي جميله وجمالك جاء من عند الله هديه . فلما تحاججين الله وتتقاوي معه بجمالك وهو من اعطاكي اياه وهو من قادر على اخده ..
    ..
    فارتعبة الفنانه واعتدلت ولبست الحجاب .. والرابط ليس سهير رمزي في انها صدقة الاستغفار او لا ..
    وانما معنى كلام الشيخ .. هو نفسه لهيفاء ..
    انتي جميله والله اعطاكي .. فلما تخرجي بما لا يرضيه وهو قادر ان يجعلكي تصحي الصبح لتري وجهكي مشلول مترهل مخيف او جسدكي مشلول لا تستطيعين قضاء حاجتكي في الحمام فمادا تقولين بعد وحينها الاستغفار لا ينفع ..
    كثير من الناس لا يروا في جميع الاوقات .. بل في وقت النهايه فقط وهدا فعلا مرعب ..
    ..

  23. تشكر أخي دلشاد بارك الله فيك وأهلين عزيزتي ديدو.. هادا واحد متخلف وجاهل كمان …..أم وردة ألف مبروك كأني من شوي قريت بالموضوع اللي انحذف عم تقولي أنك تزوجتي من جديد …الله يجعله زواج مبارك وسعيد

    1. صباح الورد نور الغالية صح كلامك هيك نصيبني اختي والحمد الله ؟؟؟
      الله يبارك بعمرك وعقبال اولادك يااااارب
      الدنيا قسمة ونصيب بس الف الحمد الله اهم شي بناتي عندي والحمد الله

      1. ألف مبروك مرة تانية حبيبتي أم وردة ويجعلها زواجة الدهر إن شا الله
        متل ما قلتي كل شي قسمة ونصيب وهادا شرع الله ومو عيب أهم شي أنت وبناتك تكونوا مبسوطين ومرتاحين …انت بنت حلال وطيبة والله يعوضك خير بهالزواج ويخليلك بناتك

  24. يا ست سيرينا انا ما قلت كل العالم متخلفين، انا بقول دائماً ٪٩٠ من العرب متخلفين،

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *