لا زالت قضية هجوم المشتركة الجزائرية كاميليا ورد في برنامج Arab Idol على النجمة الإماراتية أحلام الشامسي بعد إختيارها لها في حلقة الفرصة الأخيرة ومن ثمّ إقصائها وتأهيل مهند حسين ونادين الخطيب، تتفاعل على السوشيال ميديا بشكلٍ كبير.

وفي التفاصيل، أنّ العديد من المواقع الإخبارية وروّاد مواقع التواصل الإجتماعي تداولوا أخباراً حول حذف مجموعة MBC لفيديوهات كاميليا في مرحلة العروض المباشرة عن اليوتيوب وعن موقعها الرسمي، فضلاً عن حجب المحتوى الخاص بها بعد الهجوم على أحلام وإنتقادها نقداً لاذعاً.

إلّا أنّ الحقيقة غير ذلك تماماً، فمجموعة MBC تتبع سياسة حقوق الملكية الفكرية والـ Content ID على موقع اليوتيوبن بحيث تُحجب تلقائياً كلّ الفيديوهات التي تعود ملكيتها الإلكترونية والحقوق الإنتاجية لها، لتقبى الفيديوهات مرفوعة على Shahid.net حصراً.

هذا فضلاً عن أنّ مجموعة أداءات الفائزين في الحلقات المباشرة مرفوعة على قناة Arab Idol على اليوتيوب ومن بينها أغنية “عيوني سهارى” التي قدّمتها كاميليا في أوّل ظهور مباشر لها على المسرح.

كما وأنّ موقع البرنامج الرسمي، بدّل صورة كاميليا في صفحة المشتركين بصورة باللونين الأسود والأبيض مكتوبٌ عليها عبارة “لم يتأهل” في الإشارة إلى أنّها لم تنتقل إلى المرحلة المقبلة من البرنامج، وبالتالي يكون كلّ ما كُتِبَ في فلك الموضوع باطل.

وكانت كاميليا ورد يوم الأحد الفائت، قد فاجأت روّاد موقع التويتر بنشرها سلسلة تغريدات عن إقصاء أحلام لها واصفةً الموقف بالظلم، فيما إنتشرت بعد ذلك مجموعة هاشتاغ من قبل متابعيها وسط صمت وعدم ردّ أحلام.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *