>

كشفت أخيراً الفنّانة السورية جيانا جورج عنيد عن شعرها الذي حلقته على “الزيرو” للمرة الأولى في شخصية “خديجة” في مسلسل “خاتون” الذي يعرض على شاشة mtv اللبنانية يومياً الساعة 11.15 ليلاً بتوقيت لبنان.

و”خديجة هي ابنة “الحلّاق أبو جبري” وزوجته “الداية أم جبري” من أداء النجمين أيمن رضا وشكران مرتجى.

وأقدمت عنيد على هذه الخطوة بشجاعة زاد منها وقوف أسرة العمل بجانبها، مؤكدة في تصريحات صحافية أنها تقوم بما يتطلبه منها الدور بكل قناعة، مشدّدة على أن الممثل عرضة دائماً لإحداث الكثير من التغييرات في الشكل من أجل تلبية حاجات الشخصية في سبيل تأمين الإقناع، كزيادة الوزن أو إنقاصه، مضيفة أن “قصّ الشعر على الصفر من بين هذه الأمور على الرغم من فداحته بالنسبة للأنثى”.

وقالت بعد أن قصّت شعرها في كواليس “خاتون”: “هذا ما تعلمت أن أتقبله وما تدربت عليه في المعهد العالي، أن قرأت خديجة، فهمت داخلها، وأمنت بها، على أن أكون هي الأن، هي دوري”.

ويضم “خاتون” نخبة من النجوم السوريين والعرب من أبرزهم باسم ياخور وسلافة معمار وكاريس بشّار وسلّوم حداد وكندة حنا وميلاد يوسف وأيمن رضا وزهير رمضان وجيني إسبر وشكران مرتجى ونادين تحسين بك ومعتصم النهار ووائل ابو غزالة وطلال مارديني ويزن السيد وفادي صبيح وعلي سكر وأمانة والي وفادي زغيب وغادة بشور وعلي صطّوف ويزن خليل واريج خضّور وبراء الزعيم وفادي الشامي ورشا بلال وسيزار القاضي وغيرهم. ومن لبنان يوسف وورد الخال وطوني عيسى وبيار داغر وغنوة محمود.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *