>

صرَّحت النجمة السورية أصالة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته قبل مهرجان “موازين” في المغرب أنها في عمر المراهقة وقعت في حب شاب مغربي يسمى عادل من مدينة الرباط.
وقالت أن زوجها طارق العريان الذي يرافقها لا يزعجه أن تصرح بهذا الأمر، وأضافت الأمر طبيعي وأنه هي تعلم أيضًا قصص حبه الأولى.
وعن إمكانية أن يقوم زوجها المخرج طارق العريان بإخراج فيلم سينمائي لها فقالت:” تيتو (اسم الدلع لطارق زوجها) لا يرى بي ممثلة”، وأضافت “هناك برنامجاً يعمل طارق على تحضيره ليكون بمثابة تحقيق أمنيات لي وهي تفاعل مباشر مع الناس. وكل حلقة من العالم”.
وسئلت أصالة إذا ستكون أحد أعضاء لجنة التحكيم في برنامج “ذا فويس” بدلاً من شيرين قائلة:” أولاً أنا لست بديلاً لأحد ثانياً لم أتفق مع الـ mbc “.
وعن زياراتها لمخيم الزعتري للاجئين السورين قالت:” أنا أتمنى ذلك، وكنت كلما أطلب القيام بالزيارة يقولون لا أحد يضمن لك الحماية… وأنا بصراحة مازال الجمهور بحاجة لي”.
وقد أعربت أصالة عن قيامها بفعل الخير سراً، وقالت:” منى زكي من الفنانات اللواتي يفعلن الخير بعيداً عن أعين الصحافة على عكس العديد من الفنانبن الذين بقيامهم لفعل الخير نرى الصحافة قد سبقتهم لتصور تقديمهم لأعمال الخير، وهي ضد أن تعرف يدها اليمين ما قامت به يدها اليسار من فعل الخير.
ووصفت أصالة الإعلامية نضال الأحمدية بالمتخلفة عقلياً بعدما اتهمت الأخيرة النجمة أصالة بأنها متأمرة على الشعب السوري وأنها تقبض ثمن مواقفها من قطر وأن ذلك حصل أمامها في قطر.
وقالت أصالة: “لو أنها لا سمح الله جاسوسة وتقبض ثمن مواقفها فهي بالتأكيد لن تفعل ذلك أمام نضال الأحمدية وما أدراك ما نضال الأحمدية”.



شارك برأيك

تعليقان

  1. HAHAHAHAHA.3ajbetni lama kalet el jomhor mazal yehtajni!!!!!!!!!!! wala 3an jad ida lam tastahi if3al ma chi2t

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *