بعد تردد الكثير من الشائعات حول زواجهما، نفى برنامج “90 دقيقة” زواج المطرب عمرو دياب والممثلة دينا الشربيني.

واستعان مقدم البرنامج محمد الباز في نفيه الزواج على الأوراق المثبتة في مصلحة الأحوال المدنية.

وأكد الباز، ووفقا لمصادر موثوقة من داخل المصلحة، أن عمرو دياب مسجّل لديها رسميا بأنه تزوج مرتين: الأولى من الممثلة شيرين رضا، عام 1989 ووقع الطلاق بينهما في 1992، والثانية من زوجته الحالية زينة عاشور السعودية الجنسية.

وأضاف أنه حتى هذه اللحظة لم يتم رسمياً إثبات إن “الهضبة” طلّق زينة عاشور، ولا توجد مستندات سواء في مصلحة العدل أو في مصلحة الأحوال المدنية، تفيد بزواج دياب من جديد.

ولفت الباز، أن أي مأذون شرعي يقوم بتوثيق قسيمة الزواج في اليوم التالي أو بعد أيام قليلة من عقد القران رسميا في المحكمة التابع لها، وأنه لو كان عمرو دياب تزوج من دينا الشربيني، لكانت قسيمة زواجهما تم توثيقها رسميا، ولكن حتى الآن لا توجد أوراق رسمية تفيد بهذا.

وفجّر الباز مفاجأة، وهي أنه أثناء بحثه في مصلحة الأحوال المدنية، فوجئ بأن أبناء عمرو دياب الثلاثة من زوجته زينة عاشور، وهم كنزي وجنا وعبد الله، يمتلكون جنسية بريطانية، وعلى ما يبدو أنهم لا يحملون الجنسية المصرية.

واختتم الباز كلامه، موجها حديثه لعمرو دياب، بأنه ليس في حاجة لإثارة كل هذه الشائعات حول زواجه من الشربيني، من أجل اكتساب المزيد من الأضواء حوله، وأن في إمكانه أن يحسم الأمر بالخروج لجمهوره، وتوضيح موقفه من هذه الشائعة بصورة قاطعة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. صرعتونا بقصة هالختيار والصبية
    ان تزوجوا ام لا بستين عمرهم مابفصحوا عن علاقتهم …

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *