>

فجر الفنان إيمان البحر درويش مفاجأة في حلقة الجمعة 12 يونيو من برنامج “مصارحة حرة” بعدما قرر أن ينسحب على الهواء مباشرة.

وربما قرر الفنان إيمان البحر درويش الانسحاب من الحلقة بسبب المشهد الساخن الذي عرضته له مقدمة البرنامج منى عبد الوهاب من أحد أفلامه، وهاجمته بسبب انتقاده للفنانة اللبنانية مروة في أفلامها بعد المشهد الذي سرب لها من كواليس فيلم “أحاسيس”.

واعتذر إيمان البحر درويش لجمهوره عن المشهد مشددا أنه من ضمن المشاهد التي يندم عليها ويخشى أن يحاسب بسببها، وأكد أن “مطرب على خلاف معه هو الذي نشر مقطع الفيديو”، ربما في إشارة إلى مصطفى كامل.

أما السبب الثاني الذي قد يكون أيضا سبب انسحاب إيمان البحر درويش من الحلقة، اتهام منى عبد الوهاب له بأنه كان من الموالين لنظام الرئيس محمد حسني مبارك ويلعب كرة القدم مع ابنه، على عكس ما يدعيه بأنه مضطهد من النظام.

ورد إيمان البحر درويش على ذلك بأنه بالفعل كان يلعب الكرة من نجل مبارك وأحيا حفل زفافه، لكن هذا لا يمنع أن أغانيه كان يحاربها النظام وأنه كان مضطهدا.



شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. مشاهد ساخنة !!!!!!!!! حتى انت ؟ و لايني ما سويهلش
    عليه العوض و منه العوض

  2. اهلا بهلال رمضان وئام اش هاد الغبرة ولا غارقا في اللواني عقلتي على هاد الاشهار.علاه الحمقا حمقتك بالخير ولاد عبد الواحد واحد كولهوم بداو هاكا في الاول باش اتشهرو ودابا دايرين فيها شيوخ البرغوت مافيه الابيض كولو كحل.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *