>

تكشف الفنانة الشابة شجون الهارجري مراراً وتكراراً عن حبها الكبير لزوجها ومدير أعمالها أحمد البريكي، بعدما عادا إلى عش الزوجية مؤخراً.

شجون نشرت على صفحتها بالانستجرام مقطع فيديو تظهر فيه وهي ترتمي نائمة بين أحضان زوجها، ولا تجد حرجاً في عرض ذلك أمام جمهورها.

الفنانة علقت على هذا الفيديو قائلة: «الله يخليك لي يبا.. بنتك و مرتك و كلك معاك عمري كله».

وتلقت الفنانة الشابة العديد من التعليقات التي تنتقد هذا المقطع وتصفها بالجراءة المبالغ فيها، وكان منها «بتحطي نفسك في مواقف بايخه وبعدين طيب بهاالحركه وش تبغين انتي»، بينما كانت هناك تعليقات تمادت في الانتقادات إلى حد التجريح.

وكانت شجون قد عادت إلى عصمة زوجها أحمد البريكي منذ ثلاثة أشهر تقريبا، ولم تعلن خبر الزواج بنفسها ولكن النجمتان إلهام الفضالة وفاطمة الصفي علقتا على الخبر من خلال فيديو على «انستجرام» يتضمن صورًا لشجون والبريكي قالتا فيه: «مبروك لشجون وأحمد أخيرًا وصلنا إليهما بعدما كانت هواتفهما مغلقة وقد أعلنا خبر زواجهما وهما الآن متواجدان في دبي للاحتفال».

يذكر أن الهاجري ظهرت في الفترة الماضية في حالة نفسية سيئة بسبب عدد من الأمور التي تحيط بحياتها الفنية والاجتماعية بعد طلاقها قبل أشهر إضافة إلى أنها أكدت في أكثر من فيديو منشور بأنها تواجه حرباً شعواء في الوسط الفني الكويتي والخليجي.



شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. وقحة وقليلة حياء من تعرض حياتها الخاصة على العام ولا تستحي من هذا
    ومثلها وربما اوقح منها من بهاجمن الرجال على المواقع اللاكترونية كنورت مثلا

  2. الرجل المحترم ما يعطي لنفسه فرصة ان تهينه امرأة .. بس كثير من اشباه الرجال والذين يسمون انفسهم بالرجال يستمتعون باهانة المرأة لهم لانهم متعودون على الاهانة الدائمة والمستمرة لهم سواء من نسائهم او من امهاتهم او من اخواتهم ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *