>

في لقاء إعلامي هو الاول لابنتي النجم المصري عمرو دياب، كشفتا بكل عفوية عن أسرار أناقتهما والفرق بين أسلوب كل منهما في اختيار الملابس.

وتحدثت جانا وكنزي خلال لقائهما ببرنامج “ET بالعربي” عن ذوقهما في اختيار ملابسهما وذلك خلال أسبوع الموضة في لندن.

وكشفت كنزي أن “اهتمامها بالموضة مجرد هواية ولا تنوي احتراف المجال”، بينما أكدت جانا أن “أي فتاة تحب أن تظهر جميلة أمام أصدقائها أو حتى أمام نفسها”.

وعن رأيهما في أسلوب كل منهما في اختيار الملابس، قالت كنزي: “جانا تبدو أكثر جرأة مني فيما تختاره، كما أنها تحب الأسود كما ترون”، أما جانا فقالت: “أسلوبها يتميز بأنه أكثر أنوثة، فأنا أرتدي القمصان الرياضية الصبيانية، أما هي فترتدي القمصان الرسمية الأنيقة”.

أما عن علاقتهما بعالم الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، أكدت كنزي أنها تحب نشر صورها على تطبيق “اسنتغرام” لأنها تجده فرصة جيدة للتواصل مع أحبائها في مصر وإظهار أنها بحالة جيدة من خلال صورها.

أما جانا فأكدت أنها “تحب مراقبة الآخرين على موقع الصور لكي تتعلم منهم بعض الحيل في التقاط الصور”.

وانتشرت المقابلة بشكل كبير على “فايسبوك”، ولاقت العديد من الانتقادات لاسيما وان الفتاتين لا تجيدان اللغة العربية، فكانت أغلب التعليقات على انهما تجيدان اللغة الانكليزية بشكل كبير، منتقدين عمرو دياب الذي سعى على إبقاء عائلته بعيدة عن الأجواء العربية ليكونوا غير قادرات على التحدث باللغة العربية خلال المقابلة.




شارك برأيك

تعليقان

  1. فين الاناقه دول لابسين اسود كانهم رايحين على عزاء لبسهم متل العجايز

  2. عمرو يفرغ و يستحوذ على جيوب الجرب بكلمتين هايفتين و يمول لبناته اللتاني يتعريان لاعمامهم الامريكان !!!! و في ناس هايفة و متنيلة و نتنة يعتبر عمرو مثله الاعلى !!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *