>

اتهمت الفنانة حنان شوقي، المتحدث باسم ائتلاف الصحب وآل البيت وليد إسماعيل، بمحاولة لعب دور الوصي على فناني الشعب المصري، واصفة كلامه بـ “الإرهاب الفكري” بعد انتقاده لمشاركة فنانين مصريين في نشاطات للحشد الشعبي العراقي بحجة وجود خلفيات طائفية له.

وكشفت شوقي، خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي وائل الإبراشي، عن أنها ستشارك في فيلم سينمائي من إنتاج الحشد الشعبي في العراق ضد الطائفية.

https://www.youtube.com/watch?v=RbbNnDpDzWE

ولفتت إلى أن ما يجري الآن هو تقسيم للعالم العربي، وقد نجح في ليبيا ولكنه فشل في مصر.



شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. آه لو تسمح لي الفرصة بكتابة قصة الفلم والتمثيل فيه وإخراجه ……
    وأسميه : أموية بصحبة شيعي من اقوى رابع قوة عالمية …. مستمد من قصة حقيقية
    وتتمحور القصة حول مجموعة شيعية من الحشد الشعبي يقودها شاب حليوة معمم خريج حوزة النجف الدينية تقتحم وكرا لداعش في عمق صحراء الانبار فتبيد قوات داعش ويستشهد اغلب ابطال المجموعة ويبقى الشاب الحليوة مع اثنين من رفاقه ، فيكتشفون هناك داعشية أتت من اوروبا ومن اصول عربية اسلامية لتكون زوجة نكاحية لاحد الدواعش الذين قتلوا ! مختبئة مع رفيقتين من رفيقاتها في وكر داعش الذي دمر !! وتنقطع بهم السبل في صحراء بادية الشام لا سيارة لا تلفون الا قليلا من الماء …. ثم يدور نقاش ديني مذهبي بين الداعشية والشيعي المعمم البطل ! بحيث لا يبقى شيء دون ان يناقشوه ! دون ان يقاطعهم احد او تمتنع نورت عن انزال تعليقات ذاك الشيعي العالم المثقف البطل ! او يقاطعهم بهيمة او بقرة جرباء ! على مدى أسبوع كامل من السير على الأقدام او بعير سائب يلاقونه صدفة !!! الى ان يصلوا الى منطقة جرف الصخر حيث القوات العراقية ! ويتخلل ذلك أشكال من المخاطر ومعاناة الطريق والكشف عن نفسية الشيعي الشهم ! والفكر الشيعي الراقي …..! فلا تبتغي بعده تلك الأموية القادمة من اوروبا ومن اصل عائلة وهابية متزمتة ومشهورة بديلا عن ذاك الفارس الشيعي الحلم لكل عفيفة حرة عذراء من شعوب الامم ! والباقي تعرفوه بعد استلام جائزة الأوسكار !
    ما رأيك يا حنان ؟ على بركة الله .

    1. شو يعني “معمم “يا ابو حسين ، يعني شاعر ورادود و لابس عمامه ومن النجف ، ولا إلو معنى ثاني !!!!

      1. نيڤين
        ليس شرطا ان يكون رادود انما خريج لمعهد ديني نسميه نحن حوزة دينية وعندما يتخرج تلف له العمامة ( والخير في العرب ما لبسوا العمائم )
        وهذه هدية الك

  2. هو فين يا جريدة يا هبلة خبر فوز مصر بمقعد داخل مجلس الامن بعد اكتساحها التصويت
    طبعا تصويت دول العالم لصالح مصر معناه بما لايدع مجالا للشك بان الانقلاب يترنح
    يترنح بالنهار و يتمرجح بالليل !!

  3. هاي الممثلة ملتزمة ومحبوبة وفكرها راقي ويارب ينصرك ويجعلك من ناصري اهل البيت تحياتي

  4. حيثما تتوجه بوصلة المال يتواجد الفنانون ..ولا يهمهم ما سيقدمونه سواء كان الفيلم شيعي او سيخي او يهودي ..ماتفرق ماداموا يجنون منه المال .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *