أبدت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب استيائها الشديد من تصريحات الملياردير الأمريكي دونالد ترامب المرشح لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، التي هاجم فيها المسلمين واقترح منعهم من دخول أمريكا.

واستغلت شيرين عبد الوهاب صعودها على المسرح لدعم متسابقتها نداء شرارة، لتوجه كلمة شديدة اللهجة لدونالد ترامب.

وقالت شيرين: “مش أي Dog في أمريكا يتكلم عنا وعن الإسلام، حرام شاب مثل الذي كان واقفا على المسرح لا يكون له وطن ومكان ثابت”، في إشارة إلى المتسابق السوري رضوان صادق الذي كان واقفا على المسرح قبل فقرة نداء ويعيش حاليا في لبنان.

وكان رضوان قد ذكر بعد أن استبعده كاظم أنه سوري الجنسية ولا يستطيع الدخول إلى وطنه، وليس لديه الهوية اللبنانية في لبنان، مما يضعه في أزمة.

وتابعت شيرين: “الإسلام شرف، والديانة الإسلامية أو المسيحية لا تقبل بهذا الكلام”.

واختتمت شيرين كلمتها بأداء أغنية “أحلف بسماها وبترابها” مع متسابقة فريقها نداء شريرة التي أمطرتها شيرين بالورود تعبيرا عن مدى إعجابها بأدائها.

بدوره أكد الفنان اللبناني عاصي الحلاني، خلال الحلقة، أن “الارهاب لا دين له” وذكر بالارهاب الذي يتعرض له الشعب الفلسطيني منذ خمسين عاما كما وجه التحية للشعب الفلسطيني على صبرهم وختم قائلا “القدس لنا والاقصى لنا مسلمين ومسيحيين”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. يعني المسلم يقتل ويرهب الغرب ولما يطلع واحد يمنع المسلمون من دخول امريكا تضهر الاصوات النشاز التي تقف ضده والسؤال الذي يطرح نفسه اين هذه الاصوات النشاز عن التصريحات ضد داعش واخواتها ؟ هل سمعتم شيرين تدين البغدادي وتصفه بالكلب كما دانت ترامب مع العلم ان ترامب لا يمثل شيء والبغدادي يمثل خليفة الاسلام يعني يسيء للاسلام اكثر . حبيبتي شيرين اين صوتكي النشاز عندما تم طرد المسيحيين في الموصل من بيوتهم ؟ اين صوتكي النشاز في التصريح ضد ما جرى في باريس ؟ اين صوتكي النشاز عندما سبى داعش الايزيديات في العراق ؟ اين صوتكي النشاز عندما تحرق الكنائس في مصر ؟ اين صوتكي النشاز في مصادرة حق المسيحي واليهودي وغيرهم من الاديان والمعتقدات اقامة شعائرهم في السعودية واغلب الدول العربية ؟ اين صوتكي النشاز عندما قتلت داعش 21 مصري قبطي بسكين ؟ كل هذه الافعال لم تخرجي صوتكي النشاز فيهم واخرجتيه ضد تصريح ؟ افعال لم تؤثر فيكي وقول اثر فيكي ؟ مع الاسف كنت اضن بان كلامك عفوي

  2. هاي ما حد قلها انه dog للامريكي يعني انت بتحبه . وهاي كلمه مدح م بهدله .

  3. لا يا شيخه 🙂
    ذكرتني بهالنكته واحد فاشل بامتحان الانكليزي طلبوا منو يحط الكلمات بجمل مفيده ..
    شوفوا الكلمات مع الجمل ..
    jack : jack الموت يا تارك الصلاة
    so what to : so what to وجهوهنا الله يسود وجوهكم
    under : under ابن شداد
    webcam : webcam كيلو البصل
    post : post إيد امك النهارده 🙂

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *