>

للمرة الأولى بعد إطلاق شائعة وفاتها في الأسبوع الماضي، ظهرت الممثلة المصرية الشابة صفاء مغربي عبر برنامج “ست الحسن” للدفاع عن نفسها بعد الهجوم الذي شن عليها بأنها تقف وراء شائعة وفاتها الأسبوع الماضي.

https://www.youtube.com/watch?v=3oZp4vZczLA&list=UUpuCos88YFmYxjHamHhEJhA

ولم تتمالك مغربي نفسها في منتصف الحلقة، التي اذيعت مساء امس على شاشة “أون تي في”، وأصيبت بحالة من الانفعال، وظلت تصرخ تبكي لكي تبرر موقفها، على الرغم من محاولة شريهان أبو الحسن لتهدئتها، ولفت نظرها إلى أن ما تفعله على الهواء مباشرة مخالف لقواعد البرنامج.

وكانت صفاء قد تعرضت لهجوم شديد من الصحافة وحتى من صديقاتها اللواتي اتهمنها أنها هي من فبركت شائعة وفاتها بغرض الشهرة وتسليط الأضواء عليها، ما جعل “مغربي” ترد عليهن وتدافع عن نفسها.

كما قررت إدارة المسرح الحديث المنتج لمسرحية “باب الفتوح” الأربعاء 3 ديسمبر الجاري استبعادها من العرض المسرحي بسبب هذه الشائعة.



شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. ولما كل هذا الانفعال..
    فل تقول الناس ما تقول,
    انا الان اتكلم واقول رأي في هذه الجريدة ولا اهتم بكلام الناس..
    لان كلام الناس لا يجيب ولا يودي.

  2. طيب هي حصلت على الشهره بالفعل ، فعلا إعلام غبي
    ،،،،،،،،،،،
    مظبوط
    وانا واحدة من الناس ماكنتش اعرفها ودلوقتى عرفتها !
    حتى لما اتفرجت على مسلسل الدالى مكنتش واخدة بالى منها
    مبروك عليها الشهرة

  3. فعلاً صحيح و حقيقي هي عملت دعاية لنفسها على حساب موتها!!

    حتى دفاعها و دفاع زوجها العجوز كان مخربط و لم ياخذوا بروفات كثيرة قبل المجيء على البرنامج هاتفياً! مع انهم كانوا محظوظين مع الابراشي لم تورطوا مع واحد مثل عمر الغير اديب و لا الحسيني، لان الابراشي ابسط اعلامي و بامكانك كل ما تريد تمريره بشكل سلس و بسرعة، و لكن ايظاً فشلتوم!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *