الصفحة الرئيسية فن بالفيديو – علا الفارس تبكي بعد ما جرى معها… ومن القريب الذي...

بالفيديو – علا الفارس تبكي بعد ما جرى معها… ومن القريب الذي طعنها؟!

بواسطة -
1 1339
olaalfares 2

تداول مستخدمون لشبكات التواصل الاجتماعي تسجيلاً وصتياً منسوباً للمذيعة الأردنية علا الفارس، تقول فيه بلهجتها العامية شعراً ترد به على من شككوا بنيتها في التغريدة المثيرة للجدل، وتؤكد به عروبة القدس المحتلة، فيما ختمته بالبكاء.

وقالت الفارس إنها لن تسكت ضميرها وسيبقى حيا، وأن القدس ستبقى عاصمة دولة فلسطين بالرغم من كل شيء، واختتمت كلماتها وهي تبكي.

وبعد تضارب الأخبار حول وقفها عن العمل في قناة mbc، كتبت الفارس عبر حسابها على “سناب شات”: “اخترت البعد حالياً “بإرادتي”. نظراً لما نعيش من ظروف مؤلمة تجاه أقصانا وحالة الاحتقان الشديدة في مواقع التواصل وتناسي القضية الأساسية والاشتغال بتوافه الأمور”.

يشار إلى أن أخباراً انتشرت أخيراً حول وقف المذيعة الأردنية عن العمل في مجموعة mbc، وهو ما نفته في وقت سابق مصادر موثوقة في حديث لـ”لها”، حيث أشارت إلى أنه لم يتم تبليغ علا الفارس بأي قرار.

تعليق واحد

  1. صحيح ان المملكة تعتبر مرجعنا كوّن الارض المقدسة. هناك بس يلي صار ان الكل وضع غضبهم عليها..
    هذه العلا مثلاً راحت تلوم بلد وحاكم اخر !!؟؟؟؟؟
    قبل ان تلوم ملكها يلي بدهم يانا نقبل انهم من نسل الهاشميين حتى نقبل ب دولتهم التي وضعت لتكون اول من يعترف بإسرائيل دولة !!!!….
    انا مثلا ما رح أجي بقا لوم النظام البعثي يلي احتلنا ٣٠ سنة انه سبب المشاكل الاقتصادية و التنظيم المدني ووو في بلدي نووووو
    رح لوم سياسينا يلي عاملين نفسهم ذنوب دول اخرى يلي عم ياكلوا معاشاتهم وفوقها النهب والسرقات وتاركين شبابهم يتخبط هنا وهناك …
    شو مفكرة يا العلا انه كل شوي تتطلعي بتغريدة كلها مصطلحات انشائية معبرة رح الاعلام العالمي يجيب سيرتك ؟؟؟متل
    يلي (عندها ظروف 💃)
    نو عزيزتي هيديك ظروفها من الزنار وتحت
    انت ظروفك طول لسانك الغير موضوعي كغيرك كتير…

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.