>

انسحبت الفنانة المصرية غادة إبراهيم، من حوارها مع الإعلامي خالد صلاح على الهواء وذلك بعد مداخلة هاتفية للصحفي عادل توماس، رئيس قسم الحوادث بجريدة “النبـأ” والذي أراد أن يرد عليها.

جاء ذلك خلال لقاء غادة مع الإعلامي خالد صلاح ببرنامج “على هوى مصر” في قناة “النهار”

وكان رئيس قسم الحوداث في جريدة النبأ عادل توماس قال إن غادة إبراهيم عرضت عليه رشوة مالية كبيرة من أجل عدم نشر أخبار إدارة مسكنها لأعمال منافية للآداب وهي التهمة نفسها التي برأتها محكمة جنح دار السلام منها الأسبوع الماضي.

يذكر أن نقيب الممثلين أشرف زكي رفض ما ورد على لسان غادة إبراهيم من تلميحات بأن هناك فنانات مصريات يسافرن إلى الخليج لحفلات خاصة.

وكانت غادة إبراهيم قد قالت: “سمعت ان هناك فنانات مصريات يسافرن لـ(أوردرات) في الخليج” وهو ما دفع نقيب الممثلين للتعقيب مؤكدا أن ما ورد على لسانها إهانة للنقابة وأعضائها وغير مقبول: “معندناش فنانات بتطلع أوردرات في الخليج”.

كما عاتب أشرف زكي غادة ابراهيم على اتهامها للفنانة الهام شاهين بأنها وراء فبركة قضيتها قائلا: “ما ينفعش ان نتكلم على زميلة او فنانة كبيرة زي النجمة الهام شاهين” غير أن غادة نفت ان تكون قد قصدتها قائلة “في مليون واحدة اسمها الهام بنت عفاف“.

وتابع أشرف زكي قائلا: “أن البعض قد يعتقد أن الهام بنت عفاف هي النجمة الهام شاهين وانا اقول لا يمكن ان تكون الهام شاهين هي المقصودة وهي لها كل التقدير والاحترام”.




شارك برأيك

تعليقان

  1. ما دام المحكمه برأتها لماذا الكلام في الفضايح من اول و جديد ؟؟ خلاص اكتمي بقى

  2. لا طبعاً …. هاي الممثلة القديرة شرف جميع المصريين الهام شاهين و تاريخها و افلامها خير شاهد.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *