>

نشرت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق، عبر حسابها الرسمي على تطبيق “انستغرام”، مجموعة من الفيديوهات لعطلتها الصيفية التي تُمضيها في المالديف.

وأعلنت عبد الرازق في سياق الفيديوهات، أنّها استأجرت جزيرة من جزر المالديف لإمضاء يومٍ مع عائلتها، وكشفت عن الشيف المصري الذي سيهتم بإعداد الطعام لهم.

كما نشرت فيديو لحفيداتها وهنّ يلعبنَ بالرمال على الشاطئ، وفيديو آخر لغرفة التدليك “المساج”، إضافةً الى صورها باللباس البحري وفي المياه.



شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. الجزيره الخاويه من الفلل ايجارها بالمالديف 1000 دولار بالليله فهي بمتناول الكثيرين

  2. بصحتها و راحتها هي مطبلة النظام و اعوانه، و المصريون الان يصرخون في الميادين من ارتفاع أسعار الوقود..و المعيشة بأرض الكنانة أصبحت ضنكا! و انتو مش عارفين انكو نور عينين البلحة و اصابع رجليه و الا ايه؟؟!!!!!
    وينها البت المصرية الي كانت اسمها فرعونة مصرية أو “فاتي”؟؟؟ كانت زمان بتكتب و تقول حتعيشينا في الرفاهية يا سيسي و ابقى اعمل معروف في البربر وجيبهم ماسر شغلهم بعد ما تخلق لنا مناصب شغل هههههههههه البربر يشتغلون عند المصريين !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! نكتة دي يا بلحة خخخ اليوم الذي التقى فيه الامازيغ بالفراعنة هزمهم الملك الامازيغي الليبي شيشناق وحكم مصر دهرا من الزمان.

    ولسة الي جااااااااااااااااي أحلى.
    و كان الله في عون المصريين الغلابة كان الله في عونهم. لهم الله.

  3. بس يوم استأجرتيها
    كان الاولى بك ماتحكي لأنو قللتي من قيمتك ياحوبة لأنو اي شخص بيقدر يستأجر ومو بس يوم واحد متلك بل اكثر من يوم
    ناس مريضة بدها تظهر حالها بأي طريقة…

  4. أنا الحمد لله و الاهل بخير و لله الحمد… تسلمي. يلاه يا ليلى مساءك سعيد و انتبهي لنفسك و لدراستك صديقتي …الله معك. بون نوي …باااااي.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *