الصفحة الرئيسية فن بالفيديو – فنانة سورية تفقد أعصابها وتشتم السعوديين وآل سعود في بثٍ...

بالفيديو – فنانة سورية تفقد أعصابها وتشتم السعوديين وآل سعود في بثٍ مباشر.. وإهانة للسوريين ممنوع!!

7 2095
بالفيديو - فنانة سورية تفقد أعصابها وتشتم السعوديين وآل سعود في بثٍ مباشر.. وإهانة للسوريين ممنوع!!

أجرت الفنانة السورية فرح يوسف جلسة دردشة مع متابعيها مباشرةً على “فايسبوك”، إلّا أنّ ما حصل فاجأها وصدمها.

وفي التفاصيل، تناقل بعض المتابعين السعوديين والسوريين اتّهامات كبيرة وتعليقات سياسية، أثارت غضب فرح التي ردّت على البعض منها.

وردّاً على قول أحدهم إنّ “السعودية تاج راسكم”، قالت: “السعودية تاج رأس السعوديين فقط، للسعودية وحكامها كلّ الإحترام، ولكن إهانة للسوريين ممنوع”.

وتوجّهت فرح الى شابة سعودية تُدعى شروق، والتي تحدّثت بإسم أسرة آل سعود الحاكمة، قائلةً: “ما في مجانينن بيحكوا بهالطريقة وبقلّة الذوق إلّا إذا كانوا مراهقين. ما تغلطي عالسوريين مشان ما نعملك بلوك بكبسة زر. لا تحكي بإسم بلدك وبإسم السعوديين نهائياً”.

وأردفت: “عندي رفقة سعوديين كثير وأحسن من أخوة وليسوا مثلك.. وأنت وأمثالك لا تمثّلون الشعب السعودي نهائياً، وتخرّبون سمعة الشعب السعودي”.

وتابعت غاضبةً: “هذه التي تدعى شروق تتحدّثت بإسم آل سعود، وتشتم السوريين بإسم الأسرة الحاكمة.. يا عيب الشوم. الأسرة الحاكمة والشعب السعودي متبرّين منك ومن أمثالك”

7 تعليق

  1. كفى تلاعبا بالعناوين يا نورت !
    عشمتينا ان هناك من لديه الجراة من الوسط القذر ان يصف ال سلول بما فيهم
    واذا بنا نكتسف انكم تكذبون وان لا يوجد بين باعوا اجسادهم وشرفهم من يجرؤ على هذا!
    ……………….
    وعلى ذكر ال سلول اقول:
    صنفان من الناس،اذا صلحا صلحت الامة..وان فسدا فسدت الامة..وقد صلح قطز والعز بن عبدالسلام فانتصرت امة الاسلام انتصارا باهرا في عين جالوت وغيرها..وفسد ال سلول وال باز والسادات وشعراوي وحسني وطنطاوي وسائر ال واوي من شيوخ السوء والنفاق ..ففسدت الامة في الحجاز ومصر وغيرهما،وهُزِمت شر هزيمة في كل المعارك منذ سقطت دولة الاسلام حتى الان.

  2. وردا على سؤال
    :من اوصل الحجاز..مهد الاسلام واول عاصمة لدولة الاسلام الى هذا الحال المخزي ؟!
    نقول:إنهم شيوخ الاضلال المنافقون في ارض الحجاز وعلى راسهم اعمى البصيرة.. المرتزق ابن باز… !!
    كان هذا هو الموجز واليكم التفاصيل: فتوى باز بجواز الاستعانة بالامريكان
    بالعا لرايه السابق المثبت في كتبه بحرمة هذا الفعل!
    …….
    قال اعمى والبصيرة في فتواه:””وأما ما حصل من الحكومة السعودية لأسباب هذه الحوادث المترتبة على الظلم الصادر من رئيس دولة العراق لدولة الكويت من استعانتها بجملة من الجيوش التي حصلت من جنسيات متعددة من المسلمين وغيرهم لصد العدوان وللدفاع عن البلاد- فذلك أمر جائز بل تحتمه وتوجبه الضرورة ،وأن على المملكة أن تقوم بهذا الواجب.لأن الدفاع عن الإسلام والمسلمين وعن حرمة البلاد وأهلها أمر لازم بل متحتم فهي معذورة في ذلك ومشكورة على مبادرتها لهذا الاحتياط والحرص على حماية البلاد من الشر وأهله والدفاع عنها من عدوان متوقع قد يقوم به رئيس دولة العراق . لأنه لا يؤمن بسبب ما حدث منه مع دولة الكويت فخيانته متوقعة .
    “فلذلك دعت الضرورة إلى الأخذ بالاحتياط والاستعانة بالجيوش المتعددة الأجناس حماية للبلاد وأهلها وحفظا للأمن وحرصا على سلامة البلاد وأهلها من كل شر”انتهى !ا
    والضرورات تبيح الرضوخ لرغبات واوامر آل سلول !
    وطبعا الكل يعلم ان باز كان يقول بحرمة الاستضاءة بنار المشركين/وكتبه القديمة تشهد/قبل ان يامره اولياء نعمته بان يبلع رايه السابق..وتحويل الراي من حرام مغلظ الى واجب..والا حرموه من البرسيم..او العظم,,والبنزين !
    http://www.elfagr.org/427142

  3. ايهما احقر
    واخبث واحط وانذل
    واسفل واكثر اجراما وعهارة
    من يبيعون الجسد من اجل المال والشهرة..
    ام من يبيعون الدين…من اجل عظمة او حفنة شعير ؟
    …………
    قالت من يسمونها فنانة#شيلاء سبت:لن ابيع جسدي للأمراء مقابل المال
    الفنانة البحرينية قالت:«هناك فتيات يدخلن المجال من أجل الشهرة ومن أجل الوصول إلى الأمراء والشخصيات الـViP وبيع أجسادهن لهذه الطبقة ولكن نحن الأربعة لسنا كذلك».انتهى .
    ………..
    ونحن نقول:سواء كان الدخول من اجل الشهرة او من اجل المال:فعلى كلا الحالين لن يتم هذا الا من خلال القيام بادوار تقتضي تقديم الجسد من ارضاء المشاهد..وهذا هو نوع من بيع الجسد.ومن يفعله فهو رقيق..ونخاس في نفس الوقت,, فليس فرقا كبيرا ان يبيع المرء جسده.. او يبيعه له غيره.
    وعليه فان الاصل ان ان يسمى من يعملون في المجال الفني/أي من يسمون فنانين وفنانات/ عبدان وجواري/رقيق/ فهذه هي حقيقتهم..والنخاس هو من يستخدمهن ..وللعلم فاشهر نخاس في العصر الحديث هو الامير التقي النقي الذي يطالبنا شيوخ ال سلول بطاعته وطاعة قومه..اعني به سيء الذكر الوليد بن طلال ال سلول!
    وينبغي بهذه المناسبة،ان نذكر بان من يبيع دينه،ويتلون في مواقفه،من اجل المال او الشهرة او كرسي الحكم،كصاحب مبادرة انتشرووا وصاحب الاشادة بعادل امام،ممن يسمون علماء،هم اعهر واخبث من الفنانين والفنانات،لان الفنانين والفنانات/ اقصد الغلمان والجواري/يفسدون الاخلاق وحسب.اما من يسمون بالعلماء/اعني شيوخ السوء الذين يحسبهم الجاهل شخصيات اسلامية/ فيدمرون المجتمع بكامله،ولا يقتصر افسادهم على جانب واحد..ولهذا فعلماء السلاطين/مطايا الحكام المطايا بدورهم/اولى بالاحتقار من الفنانين والفنانات..وقبح الله الفئتين..وكل من يدافع عنهما لانه على دينهما.. في محاربة الاسلام .. وامة الاسلام..ةالشرف والاخلاق .واقول اخيرا:
    شيلاء قد تملك شرفا…
    ………….
    شيلاء قد تملك شرفا……وكذلك بعض الرقاصات
    ومحال ان يملك شرفا……..اشياخ افتوابالدلارات
    …………
    لو امطرت الدنيا شرفا….لاحتمل البعض مظلات
    اعني بالبعضِ شيوخ السوء.,,.مطايا حكام طغاةِ
    خوفا يبتلوا بقطرات…….تجعلهم اهل مروءاتِ
    https://web.facebook.com/photo.php?fbid=136015793525321&set=a.135155913611309.1073741828.100013507035275&type=3&theater&notif_t=photo_reply&notif_id=1476011607712123

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.