>

فيما لا يزال النجم المغربي سعد لمجرد مسجون في فرنسا، اجتمع حشد من عشاقه، وعدد من المشاهير المغاربة الأحد، أمام القنصلية الفرنسية بمدينة الدار البيضاء، للمطالبة بالإفراج عنه.

انتشر مقطع فيديو يظهر فيها الحضور وهو يهتف بشعارات تطالب بالإفراج عن “المعلم”، ورددوا بعض أغانيه، تعبيرا عن تضامنهم معه.
ومن أبرز الأسماء التي حضرت الوقفة المغني حاتم عمور الذي يحظى بشعبية كبيرة في المغرب، و الفنانتان هناء الإدريسي خريجة “ستار اكاديمي” ونجاة رجوي التي تألقت في برنامج “ذا فويس” لهذه السنة إضافة إلى المغني محسن صلاح الدين الحاصل على جائزة فنان العرب، والذي أجهش بالبكاء من التأثر خلال الوقفة.
يذكر أن في آخر مستجدات القضية، استدعيت الشاهدة الوحيدة لورا بريول التي حضرت جزءا من الواقعة في الفندق، إلا أن العديد من المواقع الالكترونية المغربية أكدت تورط الشابة بقضايا تزوير.

كاتبة ومحررة في موقع نورت

شارك برأيك

تعليقان

  1. wallah latbahdila wach had lajyaha t9oule chadou kache sahafi wala da3iya lamjarrad mortassibe lbanette khlasse khalouh yakhoud jazaou wache dakoul la l consulat de france yzidou slat wa slam wallahi la hchouma houwa bidou rah 3ajbou lhel fa sijne rah y9oul bache natraba wa na9dar nahkem fi nafssi wantouma dayrine hihaya 3lih aya rohou tcamchou lahawla wala 9owata ila billah

  2. ورددوا بعض أغانيه، تعبيرا عن تضامنهم معه.
    ——
    هههههههههههههههههه لا ده كان مغني حظراتكم مش قاءد ثوري ولا عامل أبحاث قاتكم القررررف عليه هو لسة مش اتعدم!!!!!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *