>

مقطع فيديو من كواليس مسلسل “خاتون” في مشهد للنجمة كاريس بشاّر توجه نداءً إلى أهل الشام.

وتواصل بشّار تصوير مشاهدها في مسلسل “خاتون”، بشخصية “زمرد” التي ستخوض مشاجرات عنيفة مع شخصية “نعمت” التي تجسدها النجمة سلافة معمار، علماً أن بشّار غابت عن التصوير في دمشق منذ مسلسل “خواتم” في عام 2014.

و”زمرد” هي أبنة الزعيم “أبو العز” (سلوم حداد) وطليقة “عكّاش” (باسم ياخور)، والتي تحاول منع “نعمت” من التلاعب بأختها “خاتون” (كيندة حنّا) لفرط عقد العائلة في سبيل الزعامة، في خط درامي يحمل دلالة خاصة على معنى الوحدة داخل البيت الواحد، ستبرزها بشّار بأدواتها التمثيلية التي تتميز بها.

وتشارك بشّار في بطولة العمل إلى جانب ترسانة من النجوم السوريين والعرب، باسم ياخور وسلافة معمار وسلّوم حداد وكندة حنا وميلاد يوسفوأيمن رضا وزهير رمضان وجيني إسبر وشكران مرتجى ونادين تحسين بك وغيرهم. ومن لبنان يوسف وورد الخال وطوني عيسى وغنوة محمود، وحسن كشّاش من الجزائر، في “فانتازيا شامية” بعيدة من النمطية التي سادت صورة “الحارة”، على أن يبدأ عرض العمل في رمضان، من إنتاج “غولدن لاين”، وتأليف طلال مارديني، ومعالجة درامية لسيف حامد، وإخراج تامر إسحق.

وكانت انتهت الفنّانة السورية أخيراً من تصوير دورها في “شكراً على النسيان” من تأليف إياد أبو الشامات وإخراج الليث حجّو، ومن بطولتها إلى جانب باسم ياخور وآخرين. وذلك ضمن “خماسيات الغرام” الجزء الثالث من “أهل الغرام”.



شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. الظاهر ان نورت مفلسة ولا يوجد عندها اخبار جديدة ولذا تلجئ الى اخذ مقاطع من المسلسلات وتنشرها لتوهم القراء على انها احاديث على لسان الفنانين لتثير فضول القارئ لقرأة الخبر وهذا هو قمة الافلاس ياعزيزتي نورت

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *