>

أكد مغني الراب كانيي وست، زوج نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان، أنه جاد بشأن الترشح لانتخابات الرئاسة الأميركية في 2020.

https://www.youtube.com/watch?v=dvRFRGkfQOI

وكان وست قد أعلن أنه يخطط للترشح للبيت الأبيض عام 2020، في ختام كلمة ارتجالية بحفل توزيع جوائز “إم. تي. في. فيديو ميوزيك” في لوس انجلوس الشهر الماضي.

واعتُبر الإعلان على نطاق واسع مزحة، لكن عند سؤاله بشأن نيته الترشح، قال وست لمجلة “فانيتي فير”: “بالطبع”.

ورغم نفيها أن يكون كانيي قد ناقش الموضوع معها قبل أعلانه, غير أن كيم كاردشيان أكدت أن زوجها جاد في ترشحه وأنه سيفعل ما بوسعه للوصول الى البيت الأبيض.

قالت كيم كاردشيان: “تفاجأت أثناء إعلان كانيي ويست نيته بالترشح لرئاسة الولايات المتحدة، ولكني أعلم أنه جاد في ذلك، وسيبذل قصارى جهده للوصول لما يريده”، حسب لقائها مع الإعلامية إيلين ديجينريس.

وعن أعمالها في حال حصولها على لقب “السيدة الأولى”، قالت: “سيكون الأمر ممتعا، ولكني سأحتاج لفترتين رئاسيتين لاستمتع بالبيت الأبيض، أعلم أن كانيي لن يرضى بالديكورات التقليدية وسيحاول التغيير فيها، وبالتأكيد سيستغرق هذا وقتا طويلا، لذلك سنحتاج لفترة رئاسية أخرى”.




شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. ، أعلم أن كانيي لن يرضى بالديكورات التقليدية وسيحاول التغيير فيها، وبالتأكيد سيستغرق هذا وقتا طويلا، لذلك سنحتاج لفترة رئاسية أخرى”.
    =====================================================
    اش نتوقع من هالأشكال غير التفاهة و السطحية

  2. ماذا ستفعل كيم كاردشيان ان أصبحت السيدة الاولى؟!
    عاهرة من درجة أولى ….
    ________________________________________________
    صباح الخير شرمين…. والجميع ……

  3. هزلت بامريكا اصبح الحثاله بعد كلينتون يتربعون بالبيت الأبيض زمن مقرف من جورج بوش وجر

  4. this is just appalling !!! RIP USA, if you ignorant bastard become a president I ll leave usa forever. that’s all we need a pimp and a ho

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *