>

كشف الفنان المصري رامز جلال، عن حلم حياته الذي يريد تحقيقه، وهو أن يستضيف الفنان الكبير عادل إمام في برنامج مقالب، مشيرًا إلى أنه لو استضافه فسيقدمه في 30 حلقة.
رامز قال في حديثه مع الإعلامي شريف عامر، أثناء استضافته في برنامج «يحدث في مصر» الذي يذاع على فضائية MBC مصر: لو قدمت حلقة في برنامج مقالب مع الزعيم عادل إمام سأسلم نفسي لأقرب قسم، أو سأذهب لرئيس الوزراء إبراهيم محلب لكي يحميني.. سأقوم بالهجرة، أو خطف الفنان عادل إمام وطلب فدية من الدولة، حتى يظهر معي في الحلقات.
الفنان المصري أكد أنه لم يوافق على تقديم البرنامج إلا بعد تجربة الشخصيات، مشيرًا إلى أنه جرب شخصية فاتنة المعادي فتحية المنتهية في أمريكا، مضيفاً: عندما نزلت في الشارع في أمريكا تم معاكسة الشخصية، وحصلت على أرقام كثيرة، من الرجالة في الشارع، وأن إدوارد قام بمعاكستها خلال البرنامج.
وعن أكثر الفنانين الذين أبرحوه ضربا في برنامجه الجديد للمقالب “رامز واكل الجو”، قال: عاصي الحلاني، ومحمد رمضان، وجورج وسوف، وإبراهيم سعيد هم أكثر ضيوف أبرحوه ضربا في البرنامج.
وعن فكرة البرنامج قال رامز: إنه يتنكر في كل حلقة من حلقاته بواحدة من 4 شخصيات، ثم يجلس إلى جانب الضيف بداخل الطائرة، وبعدها يحاول اختطاف الطائرة، لتعم الفوضى في كل مكان، ويدب الذعر في قلب الضيف.
أما عن الأربع شخصيات التنكرية التي يطل بها رامز في البرنامج أمام الضيوف، فهي: فايق العايق، وفتحية المنتهية، وبلبل، وأخيرا شخصية شبيهة بالفنان العالمي مورجان فريمان.. وكشف أن ماكياج كل شخصية من هذه الشخصيات يستغرق الإعداد لها 3 ساعات، وتم بواسطة متخصصين من الولايات المتحدة الأمريكية.
الطائرة التي استعان بها رامز في برنامجه من نوع Skyvan، وقائدها من تشيكوسلوفاكيا، وهو ماهر في القيادة من أسفل الكباري.. بحب قول رامز.
يشار إلى أن برنامج “رامز واكل الجو” يعرض يوميا خلال شهر رمضان، عقب الإفطار مباشرة في السابعة مساء بتوقيت القاهرة على قناة “MBC مصر 2”.

https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=SAuAyRszPks



ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *