الصفحة الرئيسية فن بالفيديو- محمد عساف يردّ على دنيا بطمة بعد مهاجمتها له.. هي من...

بالفيديو- محمد عساف يردّ على دنيا بطمة بعد مهاجمتها له.. هي من تختلق المشاكل

4 1025
assaf batma

أثارت الفنانة المغربية ​دنيا بطمة​ منذ أشهر الجدل بسبب هجومها على الفنان الفلسطيني ​محمد عساف​ دون سببٍ يذكر، وعلى الرغم من مرور وقت على الموضوع دون ردّ من عساف إلاّ أنه خرج عن صمته مؤخراً وأوضح.

ففي مقطع فيديو إنتشر له عبر مواقع التواصل الإجتماعي ظهر عساف في مقابلة له مؤخراً ضمن برنامج “تفاعلكم” الذي يعرض على شاشة العربية، حيث عند سؤاله عن سبب ما قالته بطمة عنه قال:” إسأليها ما أعتقد إنه في مشكلة حقيقية بيني وبينها”.

وأشار إلى أنه لا يوجد خلاف بينهما بل هي من تختلق المشاكل.

ومن جهة أخرى كشف عساف أنه تلقى عرضاً للمشاركة في برنامج “​ذا فويس كيدز​” بموسمه الحالي ولكنه رفضه تقريباً.

وكانت بطمة قد هاجمت عساف خلال حلولها ضيفة على برنامج “ليالي الكويت” الذي يعرض على شاشة تلفزيون دولة الكويت مشيرةً إلى أنه غيّر الفن إلى الأسوء وأنها ترفض التعاون مع في ديو وتفضل التعاون مع نجم وليس مبتدىء.

4 تعليق

  1. الفنانيين مقطعين نفسيهم على القدس وابن القدس ملتهي بتفاهات فنيه مع بطمه ياحسافه ياعساف يالله بكره يطلع بشيء غنيه عن القدس ويقشمر الناس ويؤكد لهم انه لم يقبض ولا دولار وانها تبرعات منه لرفع الروح المعنويه للشعب العربي اجمعه مهو يعرف انهم طيبين ويصدقوا بشوية غناء ودبكه

  2. عوالم ههههههههههههه
    واحدة قبيييييحة لدرجة غير عادية والتاني منتنننننن بينفخ في خدوده وملزق شعره المنتنننن ب 10 cans of gel منتنننننن قاعد يولول
    معلش يا فتحي اصله مش عايش في فلسطين هههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.