>

رصد مقطع فيديو من كواليس مسلسل “وردة شامية” خلال لحظات من الاستراحة، قيام النجمتين سلافة معمار وشكران مرتجى وحتى الفنيين والتقنيين بتصفح هواتفهم الذكية في مشهد عفوي وطريف.

وتبدو معمار في بداية الفيديو ممسكة هاتفها، قبل أن تظهر مرتجى في الوضعية ذاتها، ثم ترصد الكاميرا جميع الموجودين في موقع التصوير في الحركة عينها.

وعلمت “لها” أن تاريخ التصوير كان في فترة رأس السنة، حيث كان مرتجى تشاهد مقاطع فيديو لبعض سهرات الأصدقاء، في حين كانت أسرة “وردة شامية” منكبة على التصوير.
وأطلقت أخيراً شركة “غولدن لاين” للإنتاج الفني الإعلان الترويجي الملصقات الدعائية (بوسترات) الخاصة بمسلسل “وردة شامية”، من بطولة معمار مرتجى الى جانب عدد من ابرز الممثلين اللبنانيين والسوريين، ومن إخراج تامر إسحاق، وكتابة مروان قاووق الذي اختار الإطار العام من قصة “ريا وسكينة” المعروفة، لخلق الأحداث المشوقة والجديدة بعيداً منها، والتي لا يشكل القتل إلّا جانباً واحداً من فضاء درامي أوسع.


وتدور أحداث العمل عبر مشهدية “فانتازيا شامية” بعيدة من النمطية التي سادت صورة “الحارة”، حول قصة أختين تتجهان الى ارتكاب الجرائم وتنفيذ المؤامرات ضد كل من حولهما، بعد مرورهما في تجارب قاسية وضعتهما في قالب نفسي خاص، إضافة الى سر خاص بهويتهما الأصلية، في تركيز على بطولة نسائية خلافاً لما هو مألوف في الأعمال الشامية.

ويشارك في بطولة العمل الفنّانين سلّوم حدّاد بـ”كراكتير خاص”، وسعد مينه ويوسف حدّاد ونادين تحسين بك وعلاء قاسم وآية طيبا ومحمد خير الجرّاح ومعتصم النهار ونادين خوري وجلال شمّوط وروعة ياسين ومجدي مشموشي وطلال مارديني وسميرة بارودي وضحى الدبسّ وسحر فوزي وجيانا عنيد وعلي كريّم وعلي سكّر وفاديا خطّاب وعبير شمس الدين وفادي زغيب ولينا حوارنة وأيمن بهنسي ومحمد قنوع وأكرم الحلبي وطارق المرعشلي وخالد حيدر ومأمون الفرخ وزينة بارافي وسواهم.



ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *