>

ظهرت ملكة جمال سورية “سارة نخلة” التي ذاع صيتها في مواقع التواصل مؤخرا، بين المشتركات في أولى حلقات برنامج “آراب كاستينغ“، الذي تعرضه قناة “أبوظبي” الفضائية، إلى جانب قنوات “النهار” المصريّة، و”اMTV” اللبنانيّة، و”الشروق” الجزائرية.

سارة التي أكدت سابقاً أن “بشار الأسد قائد وطبيب عيون، ولا يوجد دكتور عيون في العالم يمكن أن يؤذي نملة”، وأظهرت حبها للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، بالقول أن “السيسي رئيسي طالما أنا موجودة في مصر”، أدت في البرنامج مشهد تمثيلي عن غرق الطفل السوري إيلان.

وقد نالت نخلة استحسان لجنة التحكيم، عدا غادة عبد الرازق التي أصرت على الرفض.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع الفيديو الذي لم يتجاوز نصف دقيقة، حيث تجلس سارة أرضاً وهي تصرخ وتبكي على ابنها، ساخرين، فقد علقت رهام الأحمد “بشوفها شخص يطمح للشهرة بأي طريقة، ما بيهمها كيف ولا الطريقة إذا مناسبة أو بتخدم صورتها الفنية، جاهزة تعمل فيديو كليب، عندك فيلم جاهزة تمثل ما في مشكلة، مسلسل، بتتجوز شخصية مشهورة، برنامج مواهب للتمثيل”.

وعلقت سهام ساخرة “والله بكيتيني، أثرت فيني جدا، شو هل تمثيل أكتر من رائع، يعني مصريين يخزونا كيف ماداروا وجهن”. وتابعت “ناقصنا بالدراما السورية، ما بيكفي ملكة جمال طلعتي كيف ما حدا بيعرف، لأ والأضرب من هيك إذا اللجنة هلق بتمدحها والله لنكيف.. ارحمينا سارة نخلة”، فيما غرد أحمد البني “مين انتخبها ملكة جمال، من حارتنا ماحدا انتخبك، كيف صرتي ملكة”. كما وضع الناشطون صوراً لأطفال سورية في مخيمات اللجوء، والمعتقلات في سجون الأسد و”داعش”، معتبرين أنهن رمز الجمال السوري.

يشار إلى أن البرنامج من إنتاج، شركة “كلاكيت” لصاحبها إياد النجار، ويقدمه كل من الفنانة السعودية أسيل عمران والإعلامي اللبناني وسام بريدي، أمّا لجنة التحكيم فتضمّ الممثلين كارمن لبس، غادة عبد الرازق، قصي الخولي، وباسل خياط.



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. قبيحه ومخادعه ومتملقه وبشعه ولو جلست من هنا للصبح ح افضل اشتم فيها …

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *