>

شيع عدد من نجوم الفن ظهر الثلاثاء 19 مايو الجاري جنازة الفنان الراحل حسن مصطفى من مسجد مصطفى محمود في حي المهندسين، والذي رحل في الصباح عن عمر ناهز 82 عاما بعد صراع مع المرض.

وكان في مقدمة المودعين لفقيد الفن إلى مثواه الأخير زوجته الفنانة ميمي جمال، التي بدت متماسكة من صدمة فقدانها لرفيق عمرها.

ومن أبرز الفنانين الذين حرصوا على تشييع جثمان الراحل حسن مصطفى نجم الكوميديا محمد هنيدي الذي بدا عليه التأثر واضحا فلم يستطع أن يتمالك نفسه وانهار بالبكاء، سمير صبري، نقيب الفنانين أشرف عبد الغفور، محمد أبو داوود، وماجدة زكي، وشقيقها أشرف زكي، ووفاء عامر، والمنتج المسرحي سمير خفاجى، ومحمد الصاوي، والمنتج محمد العدل، وميس حمدان، وفتوح أحمد، والمطرب أركان فؤاد.

كما سادت حالة من الهرج بين المصورين ومراسلي القنوات بسبب الزحام، الأمر الذى دفع العديد من الفنانين للدخول في مشادات مع الصحفيين.. حيث صرخت “وفاء عامر” في وجه الصحفيين قائلة: “كده عيب.. ده مش فرح”، وذلك بعد تصويرهم الفنانة ميمي جمال زوجة الفنان الراحل، لحظة خروج الجثمان من مسجد مصطفى محمود.

فيما انفعلت “عامر” والفنان نبيل نور الدين، بسبب الزحام الشديد أمام مسجد مصطفى محمود، اثناء تشييع جثمان الراحل حسن مصطفى.. وقالت للمصورين المتواجدين هناك: “خليكوا رجالة وافتحوا الطريق، لوصول السيارات”.. وجاء ذلك اعتراضًا منها على قفل الطريق من شدة الزحام خارج المسجد بعد الانتهاء مباشرة من صلاة الجنازة.

وكان عدد من الفنانين قد حرصوا على نعي حسن مصطفى عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وتغيبوا عن حضور مراسم الجنازة، ومنهم الفنانة درة التونسية التي كتبت عبر صفحتها على «فيسبوك»: «وداعا حسن مصطفى»، فيما كتب محمد صبحي ان حسن مصطفى كان مثال الفنان الملتزم أخلاقيا، وعشق الفن، وكتب على صفحته أيضا: «رحل صديقي الحبيب وزميل رحلة فنية رائعة، كان مثالا للالتزام»، أما الممثلة اللبنانية كارمن لبس فكتبت: «ناظر مدرسة المشاغبين وأبوالعيال كبرت.. حسن مصطفى.. من مبدعي زمن الفن الراقي والجميل.. الله يرحمك».



شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. نورت
    منّك مجبورة تجيبي فيديو وتزيدي وتعيدي ، خلص مات الله يرحمو ويرحمنا كمان

  2. ماهو لانه مش فرح يبقى مكنش المفروض تلبسى اللى انت لابساه ده يا وفاء

  3. وح تلبس ايه وفاء محتشمه ولابسه طرحه ومتحجبه هي كانت لابسه بدلة رقص

  4. هنيدي نهار !! مش هو لي كان لابس تي شورت في العزا مكتوب فيه feeling good و لا شي من هذا القبيل …
    ترى يومك كان منيل يا هنيدي !!

  5. ألا يفترض بأن ميمي جمال في العدة ؟ والعدة لها شروط في الإسلام ؟ ألا يعرف هؤلاء الفنانين والفنانات تعاليم الإسلام مطلقا أم أنهم لا يعيرون تعاليم الإسلام أي اهتمام ؟؟؟

  6. المفروض ميمي اذا كانت مسلمه تكون بالعده هي تعاليم القران وماتنكشف وماتلبس دهب ولاتتزين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *