>

لفت المشارك تامر نجم أنظار لجنة تحكيم ذا فويس لصوته الجميل وانتهت تجربة الأداء باختيار تامر الإنضمام لفريق القيصر كاظم الساهر.
وكان تامر نجم قد شارك في مسابقة ملك جمال لبنان للعام 2015 واحتل مركز الوصيف الثالث ولكن حينها قدم نفسه بإسم “سمير أبو أنطون”.
النشطاء الذين تبادلوا الفيديوهات تسائلوا حول السبب الذي يجعل المتسابق يعرف عن نفسه كل مرة بإسم وهو الذي يعمل كمطرب في أحد المقاهي اللبنانية منذ فترة ثم ظهوره في مسابقة ملك جمال لبنان والآن في ذا فويس.
يُذكر أنَّ تامر نجم (سمير ابي انطوان) قد تعرض لموجة كبيرة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي بعد اجابته على السؤال الموحد الذي طُرح على المتسابقين في حفل ملك جمال لبنان، والسؤال هو: “برأيك، هل بإستطاعة المجتمع المدنيّ الذي نزل إلى الشارع في لبنان ليعبّر عن مطالبه، ورغبته بتغيير الطاقم السياسيّ بكامله قادر فعلاً على التغيير وان يتولّي زمام الأمور؟ وكيف؟”.
فكان جواب سمير:”المجتمع المدني نزل إلى الشارع بهدف الثورة، وهذه الثورة هم لديهم برامج عدة من أجل إسقاط الحكومة، لكن برأيي هذا ليس الحل ولكن الحل هو أن يقوم كل شخص منا، إذا كان ملك جمال أو نائباً او فنانًا او وزيراً أن ينزل ويرفع كيس القمامة من الشارع ويرميه عنده، وليس على الطريق وهكذا ننتهي من قصة النفايات”.



ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *