>

صرحت نجمة The Voice التونسية “يسرا محنوش” أنها تعرضت للظلم في البرنامج لأنها لم تحصل على المركز الأول، والسبب أن المغرب وقف بجوار المشترك “مراد بوريقي” الذي فاز باللقب.
وأضافت يسرا: “تم فتح التصويت المجاني في المغرب والعراق لصالح مراد بوريقي، وهذا لم يحصل لي، لكن بلادي في ظرف استثنائي وحب الناس أسعدني كثيراً وأشعرني بالانتصار، فتعاطف التونسيين معي وإحساسهم بأني ظُلمت هو التتويج بالنسبة لي…”
تصريحات يسرا محنوش جاءت خلال استضافتها في برنامج “كلام الناس” على الفضائية التونسية.



شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. ليكن في علمك يا آنسة بأن مريوووووم شخصيا ك ”مغربية” ما صوتت لأحد… انا لا أتابع هذه البرامج و لا أسمع عنها الا على صفحات المواقع الالكترونية…إلا إذا كنتي عايزاني أصوت عليكي و اقول: ”يا لهووووووووووووووي يا خراااااااااااااابي ” هههههههههههه كل شركات اتصالات المغرب لا تفتح التصويت المجاني،، ليكن هذا في علمك،،، لأنها شركات تجارية لا يهمها الا الربح و ليس ”مراد بوريقي” أو غيره.. فمن يكون البوريقي هذا ليتم فتح التصويت المجاني لصالحه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ قولوا كلاما تستوعبه العقول..

    1. و بعدين ايه اللي يزعلك يا آنسة مستعجلة تكوني ”طقاقة” حيحصل بإذن الله من غير الفوز بالتصويت،، طريق الذهاب إلى عالم الطقاقات معبدة امامكي و مفروشة بالورود ..هو إحنا لينا بركة الا الطقاقات…يا سلام،، ده إحنا غرقنا في بحر من الطقاقين و الطقاقات..حققنا الاكتفاء الذاتي و بكرة حنصدر منهم لجزر الواق واق..

  2. يسرا محنوش جاك حنش يعضك انتي ومراد البريق وديفويس نتعك…مابنسمع حتى لالاتك ام كلثوم عاد غانسمعوا ليك يا وجه الطبل…الناس ما عندها شغل تتبع برامج تافها وانت صدقتي انك فنانة..

  3. لو كان التصويت مجاني ماكان في برنامج بالأصل شومفكرين عم يساوا هالبرامج لسواد عيونكم ههههه…..ليلى

    1. معاكي حق يا ليلى،،، ما هو أساسا غاية شركات الاتصالات في كل العالم من مثل هذه البرامج سوى الأرباح التي سوف تجنيها من عدد إس إم إس التي يتم إرسالها من طرف المهووسين بأحد المشاركين؟؟ و الآنسة محنوش جاية تحكي كلام مالوش اي منطق،، شركات الاتصالات هي شؤكات مسثمرة و تجارية بحتة كل ما يهمها هو عدد الأرباح التي سوف يصب في خزينتها،، فهل جنت لكي تفتح تصويت مجاني من أجل المدعو ”مراد البريق” ههههههههههاي..و هل إذا فاز في التصويت و أصبح نجما مشهورا سوف يقتسم معها أرباحه؟؟؟؟ …

      1. مريم مساء الخير صراحة يامريم تعجبني كل تعليقاتك ومن تعليقاتك باين عليك انك مثقفة وتحياتي لك….ليلى

  4. يسرا إنتي صوتك جميل أوي .بس ماعندك قبول سبحانالله و الدليل إنك خسرتي في سوبرستار العرب كمان ، الناس مش حبكي ميشان كيدا مأ سوت ليك .يعني لازم تتقبل الخسارة بروح رياضية

  5. مغرورة كتير وزدتي غرورا لما حسيتي أن القيصر يحب صوتك ونتي تبداي اتحلوني عليه.الحمد لله أنك خسرتي لأنك لو ربحتي كنت غطيري للمريخ من كترت التگراد “وطأ موت”.أنا في الأول كنت معجبة بك وبصوتك لكن من بعد كرهتيتي فيه وفيك من كتر غرورك.لاحظت غير يلي ماربح في شي مسابقة يقول على ألي ربح إن بلد الرابح طلقت التصويت ببلاش!!!! على قولت إخوانا المصريين گاتك نيييييلة

  6. بصراحة مراد يستهلهاااااا وبقوةوصوت طربي مع أن أنا ضد البرامج دية في الوقت الحاي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *