زيجات غير متوقعة وقصص حب غريبة شهدها الوسط الفني منذ ما يقرب من 10 سنوات مضت وحتى الآن، أثارت جدلا وسط الجمهور وانتقاده لها بدلاً من تهنئة أصحابها.

ولكن لأسباب وظروف مختلفة اضطر العديد من الفنانين، والمشاهير اللجوء للزواج السري، ما أوقعهم في مشاكل كثيرة أثرت على نجومية بعضهم، ودفعت البعض الآخر للجوء إلى القضاء.

وفيما يلي أبرز هذه الزيجات سواءً كان عرفيًا، أو شرعيًا، والمشاكل التي نتجت عنه.

زواج حسين فهمي من امرأة كفيفة

أثار خبر زواج الفنان حسين فهمي من امرأة سعودية مقيمة في مصر تدعى رانيا العصيمي، فرحة وسعادة لدى الجمهور ومحبيه، وتمنوا له حياة سعيدة، لكن بعد الظهور الأول لحسين مع زوجته في إحدى المناسبات الفنية، ثارت تساؤلات عديدة، بعد أن اكتشف الموجودين بالحدث أن زوجته كفيفة.

وعلق “فهمي” بعد انتهاء هذه المناسبة بأيام عن استيائه من تداول البعض لصور زوجته على مواقع التواصل الاجتماعي، وكتابة تعليقات سخيفة، مؤكدًا أن زوجته تعاني مرضًا نادرًا سبب مشكلة لديها في الإبصار، وطالب الجميع باحترام خصوصيته.

روبي:

ruby-husband
فاجأت الفنانة روبي جمهورها بكشف زواجها من المخرج سامح عبد العزيز بعد قصة حب طويلة، ما أثار حالة من الجدل بين الجمهور، حيث إن “عبد العزيز” متزوج ولديه ثلاث بنات، ورفضت روبي التعليق على الانتقادات، وأكدت أنها ترفض تدخّل أي شخص بأي شكل في حياتها الخاصة.

زينة وأحمد عز وأنغام:

أعلنت الفنانة زينة أنها رزقت بطفلين من الفنان أحمد عز نتيجة زواجهما سرًا، قائلة: “آمنت لواحد مصنش الأمانة، واتجوزته ومشيت على كلامه وصدقت أن أبوه عيان، وكان مصمم على الجواز ده لأنه كان عامل نفسه أنه متدين”، لافته إلى أن هناك ورقة زواج عرفي وشهود، والورقتين بحوزة الفنان أحمد عز، لأنها كانت تؤمنه على نفسها، وتعرفه منذ عشر سنوات، وتزوجا فى 15 يونيو 2012.

وأثناء انشغال الرأي العام بمتابعة خلافات أحمد عز وزينة، فوجئ الجميع بظهور وثيقة رسمية تكشف زواج أحمد عز من المطربة أنغام خلال عام 2011.

وأثارت الأخبار الجديدة الرأي العام، حتى بعد إعلان الفنانين انفصالهما بشكل رسمي، وأن زواجهما لم يستمر سوى لأشهر، وتعرض كليهما لانتقادات شديدة.

وحرص أحمد عز على الدفاع عنها، مؤكدًا أنهما اتفقا على إخفاء زواجهما لكي تحتفظ أنغام بحضانة طفليها.

نبيلة عبيد:

لم يتوقع أحد أن يتزوج أسامة الباز، المستشار السياسي للرئيس الأسبق حسني مبارك، من فنانة، لكن هذا ما حدث وما أكدته الفنانة نبيلة عبيد بعد أشهر قليلة من اندلاع ثورة 25 يناير، معلنة أنها تزوجت منه واستمرت علاقتهما تسع سنوات، وقررا أن تبقى هذه الزيجة سرية للغاية وبعيدة عن عيون الكاميرات ووسائل الإعلام خوفاً على حساسية منصبه.

محمد منير:

رغم سعادة جمهوره بتوديعه لحياة العزوبية، استتبع زواج محمد منير من فتاة تصغره بأكثر من عشرين عاماً انتقادات بسبب عدم التوافق العمري بينهما.

إلا أن الجمهور أبدى مع ذلك سعادته بهذا الحدث، قبل أن يصدم محمد منير الجميع بإعلان انفصاله عن الفتاة والتي تدعى داليا محمد، وطلاقهما رسميا.

مي كساب:

أثارت الفنانة مي كساب جدلًا كبيرًا حولها في عام 2014، بعد أن أعلنت خطبتها على المغني الشعبي محمد صلاح “أوكا”، وانتشرت التعليقات الساخرة منهما على مواقع التواصل الاجتماعي، وتعجب البعض لاختلافهما اجتماعيا.

بينما لم يلتف الاثنان إلى الهجوم الذى وجه إليهم من قبل العديد، وصمما علي الزواج، ضاربين بكل ما قيل عرض الحائط، رغم وجود فارق كبير فى السن بينهم وهو ما اعترفت به مي فى أحد البرامج.

سعيد طرابيك:

ويأتي زواج الفنان سعيد طرابيك بالفنانة الشابة “سارة طارق” بآخر تلك القائمة، حيث أقيم حفل الزفاف بنادي الإعلاميين، أمس السبت، بمنطقة المنيل وسط حضور عدد من أصدقائه من داخل الوسط الفني.

وتعرض زواجهما لانتقادات عديدة بسبب فرق السن الواضح بينهما، فيما عبرت سارة عن سعادتها الشديدة بزواجهما.

شارك برأيك

تعليقان

  1. الزواج الأخير هو الي غريب لان فرق السن ٤٠ سنه لكن هما أحرار في قراهم لكن شوفت تعليقات علي احدي الصحف المصري خرجت عن حدود الأدب عيب !!!

  2. مي كساب سبق وتحدثت عن قصة زواجها ب اوكا . قالت ان بعد وفاة والدتها لم يكن احد بجانبها ليساعدها على تجاوز ازمتها النفسيه من الأصدقاء و المقربين سوى القله و فوجئت بموقف اوكا الذي اصر على الوقوف بجانبها بكل شهامه مع انه لم يكن من قبل من اصدقائها المقربين وبعد فتره طلب منها الزواج فوافقت لذلك مي كساب هي اللي تقدر تحدد مواصفات شريك حياتها وليس الناس المتفرجه عن بعد !! مبروك و الله يوفقهم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.