في أول تعليق له على حكم محكمة الأسرة بقبول دعوى الفنانة المصرية زينة بإثبات نسب توأمها له، وجه الفنان أحمد عز رسالة لجمهوره، يقسم فيها أنه ليس والد الطفلين.

عز قال في رسالته: «رسالة من الفنان احمد عز.. مساء الفل علي احلي ناس، انا بطمنكوا والله وَالله لو مليون نسب من هنا لحد ما اموت مش ولادي.. انا هاكمل للآخر، هانستأنف وهناخد حقنا بأمر الله ماعنديش شك .

ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين.. احمد عز».

الفنان المصري نشر أيضا، على صفحته الخاصة على موقع «الفيس بوك»، بيان هيئة دفاعه، والذي يؤكد فيه أن هذا الحكم صدر بالمخالفة للقانون، وأنه لا يوجد ما يؤكد وقوع الزواج بين عز وزينة.

وكانت محكمة الأسرة بمدينة نصر، قد قضت بقبول دعوى الفنانة المصرية زينة بإثبات نسب توأمها للفنان أحمد عز، ما يعطي زينة الحق في استخراج شهادات الميلاد للتوأم «عز الدين، وزين الدين» والأوراق الرسمية الخاصة بهما.

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. فعلاً إنك حقيير وسااافل ومنحط
    أنت إعمل تحاليل الـ DNA وأقنعنا أنهم ليسوا أولادك ولماذا هذا اللف والدوران
    سيأتي يوم وستندم عليه وقتها لن ينفع أي شيئ….

  2. بيان هيئة دفاع عز، لو مليون حكم برضو هفضل أقول ” إبن الزنا لا يُنسب ” !
    حسبى الله و نعم الوكيل فيك يا أخى ! هو إبن الزنا إيه ذنبه ؟! و يا سيدى ليه وجع الدماغ ده كُله ، متخلى موكلك يعمل تحليل الـ DNA و يريح دماغه ! إيه سبب إصراره إنه ميحللش ؟!
    عموماً مش بحب وظيفة المحاميين علشان ساعات بيبقى عارفين الحقيقة و بيصروا يدافعوا عن الباطل بحجة ( إن ده شُغلى ) !

  3. سبب اصرارو انو ميحللش لانه عارف انهم ولادو.دا كان مقضيها عرفي كل مرة مع واحدة لكن في الاخير وقع متتصوروش بقيت بحتقرو ادي إيه.تحياتي فيب وليلى يومكم سعيد.

  4. السلام عليكم ورحمة الله.
    (…فيك يا أخي …)
    حاشى يا فيب يكون اخوك حتى بالتعبير الكتابي .
    على كل (بما ان القضية تعدت إثبات الزواج وان كانت العلاقة زنا… يجب من القضاء اجبار المدعى عليه بعمل التحاليل .الامر تعدى قضية طرفين (في بنات عّم ياخدوا بكلام الام السافرة التي نسيت أساس فعلتها وكأنها ضحية تم اغتصابها وتريد إثبات ذلك …)
    اللهم بارك واستر على اولادنا وقدرنا على تربيتهم تربية إسلامية سليمة امين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.