أقام المحامي وليد عبد الحميد دعوى أمام محكمة القضاء الإداري ضد وزير الثقافة المصري فاروق حسني وإدارة الرقابة على المصنفات الفنية لوقف عرض فِلم “اللمبي 8 جيجا” في دور العرض بحجة إساءته للمحامين وتشهيره برجال القضاء.

وذكرت الدعوى أن الفنان محمد سعد بطل الفِلم الذي يجسّد شخصية “اللمبي” بأنه تعمّد الإساءة للمحامين من خلال تجسيد شخصية محامي يتلعثم أمام المحكمة، ولا يؤدي واجبه على النحو الصحيح، ممّا يعتبر إهانة لأعضاء نقابة المحامين، ويتوجب معه صدور قرار من الجهة الرقابية المختصة بوقف عرض الفِلم.

فِلم “اللمبي 8 جيجا” تشارك في بطولته مي عز الدين مع حسن حسني وماجد الكدواني وعبد الله مشرف وميسرة، وهو من تأليف نادر صلاح الدين، وإخراج أشرف فايق.






شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. في البلدان الديمقراطية ينتقدون رءيس دولتهم في افلا مهم . no problems

  2. انسان تـافه و لا يضحك ابدا بل يؤدي بك الى القـيء عكس محمد هنيدي واحمد حلمي

  3. عندما عمل عادل امام فيلم الافوكاتو ( المحامي ) قامت قيامة بعض المحامين ومنهم احد القضاة في ذلك الوقت والذي استقال من القضاء حتى يرفع قضية على الفيلم ، وخسرها ، ثم اصبح رئيسا لنادي الزمالك وطرد منه ، كل مايفعلونه من اجل الشهرة هؤلاء المحامين !!، وكل يوم نسمع عن مجامي سجن او اتهم بالنصب ، غير سرقتهم لموكليهم ، ويريدون من الناس أن يصدقوا انهم كلهم شرفاء، بل وملائكة والعياذ بالله …

  4. هذا الفيلم صحيح لانو كل ما يمثله من داخل المحاكم المصرية لان المحامون يتقاضون الفلوس ويبيعون انفسهم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.