الصفحة الرئيسية فن بحضور العاهل السعودي.. الملك محمد السادس يوّشح سعد لمجرد والحسين الجسمي وهاني...

بحضور العاهل السعودي.. الملك محمد السادس يوّشح سعد لمجرد والحسين الجسمي وهاني شاكر

بواسطة -
31 2872

بحضور العاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز، وشّح الملك المغربي محمد السادس عددًا من الشخصيات الوطنية والأجنبية، منهم الفنانين سعد لمجرد وهاني شاكر وحسين الجسمي وأحمد سلطان، وذلك في حفل استقبال بمناسبة الذكرى الـ52 لميلاد محمد السادس، وهي المناسبة التي يُحتفل بها في المغرب تحت مسمى “عيد الشباب”.

ففي قصره بمدينة طنجة، أقصى شمال المغرب، وبحضور أمراء من الأسرتين الملكيتين المغربية والسعودية وشخصيات من الإمارات العربية المتحدة، وشح الملك المغربي بالوسام العلوي من درجة قائد، الجمعة 21 غشت/أغسطس 2015 المطرب المصري هاني شاكر، والمطرب الإماراتي حسين الجسمي، والمنتج الفني والملحن الكويتي مصعب العنزي.

كما وشح العاهل المغربي بوسام المكافأة الوطنية من درجة فارس عددًا من المطربين المغاربة، منهم سعد لمجرد صاحب أغنية “إنتي باغية واحد”، ومغني الراب محمد مزوري المشهور بلقب “مسلم”، ونبيلة معان، وأحمد سلطان. وفضلًا عن ذلك نال مطربون آخرون وسام المكافأة الوطنية من درجة ضابط، منهم مصطفى بوركون، المعروف في فن الشعبي، والبشير المجرد (البشير عبدو)، والد سعد المجرد، ونعمان لحلو، المغني والملحن.

ولم تتوقف التوشيحات على المغنيين، بل امتدت إلى رجال ونساء التمثيل المغاربة، منهم عائشة مهماه، وحنان الفاضلي، ورشيد الوالي، وحمادي عمور، وصلاح الدين بنموسى. كما تم توشيح بعض الرياضيين المغاربة، منهم السباحة نادية بن بهتان، ومستلقة الجبال مريم برجة، والفارسة لينا بنخرابة، إضافة إلى أسماء أخرى.

31 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.