كلنا سوا : حماس لا يوصف لا بكلمة ولا بجمل في السهرة الخامسة عشر من ستار أكاديمي وكان هذا قبل استقبال النجمة السورية اصالة , بعد ان غنى اخر 5 طلاب كلنا سوا , متمسكين بكونهم سوا مع بعض , وبعدها ظهرت بكل مرح وسرور الفنانة اصالة ورحمة وبدرية في اغنية شو بحب الجديدة باسلوب جميل واداء شيق…
رحمة تلخص سيرة 98 يوم في الاكاديمية فهل ستصل لل 99 يوم وهي تقول :أحلى ايام حياتي عشتها في الاكاديمية ولن أنساها حتى لو اصبحت ابنة 77 عاما .
رامي يقدم اغنية للفنان فضل شاكر وهي تحتاج لقدرات فنية كبيرة بسبب الصعود الكثير في ألحانها الا انه قدمها بشكل ممتاز , وصوت حنون اضاف للاكاديمية جو وحماس .
وغنت بدرية وحشتني , فمن هو يا ترى الذي وحشها ؟ ولمن تغني بهذه الرومانسية والنبرة الحزينة , ربما لكل اصدقائها الذين غادروا الاكاديمية , او احدا ممن انقطعت عنهم طوال قترة 98 يوم التي قضتهم داخل الاكاديمية.

رحمة في عينك على اللي رايحة واللي جايه : باسلوب جميل وجيد بدأت كنجمة متألقة على المسرح فها هي السهرة 15 التي تصعد بها على المسرح وربما الاخيرة …
بدرية ” ضعفانة ” هكذا استقبلتها رولا بعد ان غنت هيدا حكي لنجوى كرم , وفي نهاية البرنامج هل ستعيد الحكي للاكاديمية في الاسبوع القادم ؟ ام انها ستخرج ؟ثم قدموا ريبورتاج عن بدرية طوال 14 اسبوعا من اشتراكها وعن الحياة التي عاشتها في الاكاديمية والتي قالت انها لن تعش اجمل من هذه التجربة ” أبداُ”.
الهام المدفعي يطلق مدافعه ويغني العراق في كل دولة عربية وصورته سفارة من أجل السلام , وقد قدم وصلة من اجمل اغنياته بينها بين العصر والمغرب , وما لي شغل بالسوق , متمنية له هيلدا التقدم أكثر بين جماهيره وحرية بلاده ” العراق “.
رامي ويقدم مثل الكذبة وقد ألهب الجمهور باسلوبه الفني المحترف وملامح ضاحكة , فهو يخفي حزنه من الخروج خلفها , أما هيلدا فقد قالت له ان الحياة في الاكاديمية هي حقا حلم جميل مثل الكذبة .
محمد رمضان نسونجي ويقولها بصوت عالي , محمد معبود الصبايا من خارج الاكاديمية وأكثر المشتركين على مدار السنوات جاذبية وشعبية قدم أغنية نسونجي وهو يعترف بذلك ..
الراقص الشاطر يرقص للناس بشطارته وادائه واسلوبه ويقرب الناس منه …
الصوت الجبلي يبكي الجماهير بصوته الحساس وادائه المميز , ذبنا ع غيابك بصوت ناصيف الذي قدم وصلة جبلية رائعة ألهبت الحضور فهو نجم بكل معنى الكلمة , ويغني بحس مرهف وصوت طربي يضاهي مئات الاصوات على الساحة الفنية …
واعلنت نتائج التصويت النهائية عن مغادرة رامي وبدرية الاكاديمية، لتعود رحمة وتنضم الى من تبقى من زملائها في البرايم قبل الاخير.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫69 تعليق

  1. عن جد خسااااااااااااااااره ان رامي يطلع يالله هذا حال الدنيا بس اضم صوتي لأهل سوريا وبصوت لنصيف لانه يستاهل من جد ستار بأخلاقه وصوته نصيف مو بس شرف سوريا كمان شرف العرب كلهم

  2. رحمه اتشرف راسكم يامتخلفين انتو الي اتغارون من بنت بلدي ……….

    علئ الاقل هي رحمه عندها خبره بتجربتة الغناء واداءه وتعرف شلون اتغني ابوهه الفنان الكبير العراقي….رياض احمد.

    وهي شاركت في في عده برامج وصوته راقي وحساس وفي نعومه …..
    وبلنسبه الئ اخلاقها كل البنات في الاكاديميه اخلاقهن زي بعضهه ……..

    والي يكرهه رحمه والي يسئ بخلاقها يسئ نفسه …..

    وفي الختام

    الف الف الف الف الف الف الف الف

    مبروووووووووووووووووووووووووك

    الئ بنت العراقي بنت بلاد الرافدين بنت الخليج العربي

    وانشاء الله الستار لرحمه

  3. اميريكان غير اسمك الى انديان! لأن الكلام اللي تكتبي أكيد هندي,
    racha كل اناء بما فيه ينضح, الظاهر انّك موطية راس أهلك فتشوفين الكل مثلك!

  4. racha من لهجتك لبنانية او سورية, فحسب كلامك ونظريتك اذن ماريا ونانا (تخيّلي نانا) تمثّلك وتمثّلك طريقة حياة واخلاقك

  5. ماريوس وانا مايهمني من هالبرنامج السخيف من يفوز, كل محصل بعضه
    لكن بعض الناس ماتقدر تنام ليلها غير ماتجيب الأهانة لنفسها, بس ايش نقول هذي أخلاق نانا وماريا ههههههه

  6. وانا معك ههههههههههههههههههه حتى سوزي وزينه ماموجودات للهجوم تراجعي عزيزتي

  7. رحمة اسئل وارذل واميع وابشع من هيك بشر ربي ما خلق
    هيدي وجها وج ستااااااااااار عما بي قلبها شو بيكرها وحدة شايفة حالها ما بعرف ليش وللله
    يمكن عن فخاويت وجها او كبر منخارها

  8. basrha omin ghir za3al ily baysthil ykon satar miny labykin nasif awal chy baysathil soto rawa3a orami bajad yasthil okman badrya ama rarhma tisthil bas homa awal minha ama hada cahb lmghror mahmaed ramdan mabysthil olaw ino 3ando sot bas mo sot koli chay fy achya batkmlil chyaf nafso madry 3al cho ana bahib rahma bas mahbit hraktha ma3a mahmed oktir batnzal rasha lo.fy lhkika ktir nas batdkhol hada lbrnmaj obtndlim lino tswit ily baykhtar yarit law knat ljna hya li batkrir ilfadal yadal kan dal nasif obdrya oarami ay wahid fihom yasthil obtmna twafik lansif yarab yarbah ktir hasas alah ma3ak yansif

  9. مبروك لرحمة و حظ اوفر لشاب المحترم و الطيوب و كل المواصفات الحلوة رامي و كمان صاحبة الصوت الحلو بدرية

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *