>

أثار مدون الموضة الإماراتي بدر خلف موجة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي وهذه المرة بسبب نشره مقطع فيديو ظهر فيه وهو يضع “فلاتر” أنثوية أظهرته بطريقة أثارت سخرية المتابعين.

ونشر بدر خلف مقطع الفيديو تحت عنوان: “كيف تعيشين بدون هم وغم”، حيث وجّه نصيحة للبنات بألا يجعلن أحدًا يضايقهن وأن يكنّ سعداء بكل لحظة في الحياة، مضيفًا أنه في حال تخريب سعادتها سواء بقصد أو دون قصد فلابد أن تكون سعيدة.

وترك بدر خلف تعليقًا على المقطع قائلًا: “سعادتك وتعاستك بايدك، الناس السلبية والغثيثة موجودين بكل مكان، إنتي الي تختارين هل راح يأثرون فيك او لا، إنتي اللي تحددين مدى تأثيرهم عليك، كوني اقوى من كلامهم لانه مجرد كلام، عيشي حياتك بسعادتك واحلامك، لأنها فالنهاية حياة وحدة، عيشيها بكل تفاصيلها”.

وتفاعل المتابعون في مواقع التواصل مع المقطع بشكل كبير، وفيما انتقده البعض غير ان اخرون.اشادوا بكلامه وبما وصفوه بطاقته الايجابية حيث كتب احدهم: “الله يعطيني طاقتك الايجابية بكرا الصباح” فيما سخر اخرون من شعره حيث قال اخر “ابشر يخوي بس شعرك ابيه ممكن؟”.

ويعدّ بدر خلف من الشخصيات المثيرة للجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبالرغم من الانتقادات التي تطاله والمطالبات بمحاكمته، إلا أنه يتجاهلها، ويتابعه عدد كبير من الجمهور عبر حساباته.



شارك برأيك

تعليقان

  1. اي سعاده بس في معصية الله ؟ الله يغفر لك و يهديك .. في مثل هذا الوضع المخزي تكون اقرب للهم و الغم و الشؤم و الكأبه .
    اللهم عافينا و لاتبتلينا يارب

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *