>

ظهر بدر خلف​، خبير التجميل الإماراتي ونجم مواقع التواصل الإجتماعي، في مقطع فيديو عبر حسابه على تويتر من داخل الشاور وهو يشرح لمتابعاته كيفية تدليع ازواجهم.

وقال بدر خلف “مي رح اسبحه الحين؟ مين رح ادلعه الحين؟ ” ليقوم بعدها بحركات دلع قائلا “تعال بيبي تعال.. تعال فديت روحك انا”.

وتابع “الرياييل يحبون الواحدة تعاملهم مثل امهم وتحاولين تهتمين فيه وتسبحينه وتقولي له فيديت روحك انا”.

وكان بدر خلف قد شن هجوما على إلى إحدى الفتيات التي لم يسمها، غير ا العديدين اعتبروا أنها موجهة للناشطة السعوديةرهف القنون​ التي دائماً ما تثير الجدل بإطلالاتها وتصريحاتها.

وعلق بدر قائلاً :”شافت محد عطاها وجه، راحت فتحت اونلي فانز، ترا كلنا نقدر نعرض جسمنا و نطلع ملايين بهالطريقة البورن Easy Money بس لفترة معينه، بعد مايملون الناس منك وش راح تسوين”.

وأضاف :”كيف نظرتك لنفسك بتكون؟ احترام وتقديس الذات ماينشرون بفلوس الدنيا، من تخلين جسمك سلعه تخسرين نفسك وروحك وذاتك”.



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. ياسبحان الله هذا التعليق الذي كتبته ينطبق عليك و المفروض يكون لك قبل الفاسقه رهف القنون تعرض بضاعه رخيصه وتتشبه بالحريم وتتمايل مثلهم فلا يجوز للرجل التشبه بالنساء،فالرجل ليس له أن يتشبه بالمرأة في زيه، وفي كلماته، وفي مشيه وان النبي صلى الله عليه واله وسلم قال أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال «لعن الله المخنثين من الرجال والمترجلات من النساء» صدقت يارسول الرحمه والانسانيه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *