نشرت الفنانة ياسمين صبري على حسابها الخاص بـ”إنستجرام” مقطع فيديو قصيرًا لها من أحدث إطلالاتها بمهرجان كان السينمائي.

وجاء مقطع الفيديو، تزامنًا مع التعليقات المشككة في صورها بنفس الإطلالة، والتي ادعت أنها لجأت للفلاتر وبرامج تحسين الصور، وهو الأمر الذي اعتبره الكثيرون رداً منها على تلك الانتقادات، وأنها حرصت على نشر فيديو حتى يكون ردًا عملياً.

وكان قد إنتشر على السوشيال ميديا صورة لياسمين، قيل بأنها بدون فلاتر أو تعديل وظهرت فيها بشكل مختلف وهو ما أثار ضجة كبيرة بين المتابعين على السوشيال ميديا، إلا أن أغلب التعليقات أكدت أن السبب في ظهورها بملامح باهتة هي سوء الإضاءة وليس الفوتوشوب.

وكانت ياسمين قد وجّهت رسالة إلى الفتيات، تنصحهن فيها بعدم التصنّع من أجل أحد، وأن يكنَّ على طبيعتهن، مع الحفاظ على جوهرهن.

وقالت في تصريحات لها على هامش حضورها فعاليات “مهرجان كان السينمائي”: “لا أحب أن أكون دائماً الشخصية الناصحة والواعظة، أنا إنسانة أفعل كل ما يناسبني وأرتاح له، وأقول لكل فتاة: كوني نفسك”.

وتحدثت ياسمين عن تواجدها في “مهرجان كان السينمائي”، مؤكدةً أن أي فنان يتمنى المشاركة في مهرجان دولي يتابعه العالم، لا بل يتشرّف بذلك قائلةً: “شرف لي المشاركة في “كان”، فكل فنان يحلم بالمشاركة فيه”.

يذكر أن ياسمين صبري شاركت في موسم رمضان 2024 بـ “مسلسل رحيل” وعرض في النصف الثاني من الشهر الكريم.

مسلسل “رحيل” بطولة ياسمين صبري، محمد كيلاني، أحمد صلاح حسني، أحمد بدير، أحمد صيام، عارفة عبد الرسول، عزت زين، حازم سمير، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج محمد عبد السلام، ويتكون من 15 حلقة.

وسينمائيا كان آخر أفلامها “أبو نسب” بطولة محمد إمام، ماجد الكدوانى، ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومجموعة من ضيوف الشرف، من تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. هو شوال الرز تركي ال شيخ اللي متجوزك عرفي شاف الكتاف دي ؟

    1. يلعنك ويلعن السعودية حكومة ومتشلحين هههههه ولوليات ومايوهات هههههههه
      من وراكم حتى الكعبة سترفع كما في الاحاديث !!
      ولا يبقى حج ولا عمرة ولا قدسية لارض الحرمين .
      ربنا ينزل عليك وعلى حكومتك ومناصريكم ومن رضى يفعلها والساكتين والمقو -دين لها امثالك حسبانا من السماء ، فلا يبقي منكم احد الا اخيار كي لا نرى ذلك اليوم الذي فيه يرفع بيت الله من الارض .

    2. كل نعال على راي العراقيين ب الفلسطيني سد بوزك و كُل صرماية ابلعها وأخرس يا ساقط
      انت والي مثلك يا وهابية يا خونة آخر من يتكلم عن محاربة اليهود يا سفله ، يعقوب الصهيوني عندكم تستقبلوه ب الأحضان و البوس ونسوانكم الساقطات الرخيصات يتصوروا مع يعقوب تفـــووووو مهو لو في رجال على ارض الحرمين ما كانت وهابية قذرة تتجرأ على حضن يعقوب و التصوير معه !؟ لكن الي عندهم مخنثين ديوثين
      غلمان الحرملك !
      لا شرف لا عرض لا غيره لا دين ولا اخلاق فطبيعي الوهابيات على حل شعرهن يتمنوا الصهيوني تـفـوووو عليكم ، اياك تفتح حلقك النتن يا ابو صنانه وتتكلم عن محاربة اليهود مفهوم ؟؟؟
      انت ملطشة و مسخرة وكل تعليق الناس تبصق عليك و على بلدك و حكومتك انت تهين نفسك و بلدك و حكومتك لانك تافه سخيف بهيمه
      يرقصوا مع الصهاينة و يهزوا مؤخراتهم النتنه و بالأحضان معهم و جاي ابو قرون لولو مايوه بدرية يتفلسف على خلق الله و محاربة اليهود ؟؟؟ حثالة

  2. لولو مايوه بدرية الحقير النذل الطرطور خليك بعروض المايوهات يا ديــوث ولا تحشر نفسك بالدين و السياسة !
    أوقح و أحقر منكم ما شفت يا وهابية نواصب يا بلا شرف ولا غيره كلكم طلع لكم قرون من الدياثة و انعدام الرجولة و انعدام الاخلاق و الغيرة دنستوا بلاد الحرمين يا قذرين يا أنجــاس فسق وفجور و عُري و عــاهرات و شذوذ و خمور و مخدرات و كباريهات و مايوهات ! ، سفله خنازير عبيد جزم الصهاينة يا خونة يا اعداء الله و الاسلام و الرسول .
    اقسم بالله لو أشوفك إلا أربيك و أخليك عبرة للكون و أخليك تبوس صرمايتي و أسحقك بكعبها
    لان انت و أشكالك العفنه النتنه متعودين على الاهانة و الذُل و الدعس عليكم ، روح انقلع كمل عرض المايوه المعفن تبعك يا ابو صنانه يا ابو بول البعير تـفــوووو عليك وعلى الي يتشدد لك و ينافق لك طرطور الشمطاء يدخل يتحرش و يسيء لي حتى يرضي العجوز المراهقة المفضوحة آخر القرود ما في انسان /ة محترم بنورت إلا ويحتقروها و يبصقوا عليها وعلى ذيلها الطرطور لولو مايوه بدرية الســلولــي النجــس الديوث أبو قرون
    الناس بمجازر و ينقتلوا بغزّة و يطلعوهم أشلاء و الشمطاء غارقة ب العشق الحــرام ومغازلة لولو مايوه بدرية ! تــفوووو عليكم الجوز يلعنكم Cheap

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *