تستعد المغنية الأمريكية ” بريتني سبيرز ” للاحتفال بزواجها من خطيبها ذو الأصول الإيرانية ” سام أصغري ” بعد مرور حوالي 9 أشهر على إعلان خطوبتهما .

وكشفت مجلة (PEOPLE) نقلا عن مصدر بأن حفل الزفاف سيكون “سريا” ويضم قائمة مدعوين صغيرة والتي يبلغ عدد المدعوين بها 60 فردا من أصدقائهما المقربين .

وأشار المصدر إلى أن الحفل سيقام الليلة في لاس فيجاس .. وسوف ترتدي بريتني سبيرز فستانا من تصميم دار أزياء فيرساتشي .

فيما كشف مصدر مقرب من بريتني سبيرز لموقع TMZ بأن الأخيرة قد منعت عائلتها من حضور الحفل باستثناء شقيقها ” برايان ” الذي تلقى دعوة الحضور ويتوقع أن يمسك بيدها لتقديمها لزوجها في مراسم الزفاف .

يذكر أن بريتني سبيرز لها طفلين من زوجها السابق ” كيفين فيدرلاين ” وهما جايدن ذو الـ15 عامًا وشون ذو الـ16 عامًا .. وكانت قد أعلنت عن فقدانها لجنينها من سام أصغري في الشهر الماضي .

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. والله مشكلة هذول الشيعة هههههههههه فما تسمع حسناء بشيعي الا وتروح خاطفاه وتاركة كل رجال العالم ومعهم مهابيل الوهابية يبطبطون ههههههههههه الحل ماذا ؟ نمنع رجال الشيعة من الخروج الى الشارع حتى لا يتم اختطافهم واستدراجهم من قبل الحلوات الاجنبيات والا كيف ؟؟ ها قد خسرت الزينبيات رجل شيعي اخر ههههههههه

    1. معليش يا جلمبو في أحد ردودك السابقة كتعقيب على تعليق لي تطرق لخبر عن علاقة كانت بين لاعب منتخب فرنسا عادل الرامي المغربي الأصل و النجمة الأمريكية باميلا أندرسون التي انتهت بخيانته لها و قطع العلاقة، تهكمت و سخرت و قلت ان رجال الشيعة لا يقترنون بأمثال باميلا أندرسون المعروفة عالميا بأدوار الإغراء و الإثارة لدرجة الخلاعة !
      و اليوم أراك تفتخر بأن هذا الشيعي الإيراني تزوج بريتني سبيرز !!!! صارت الشغلة شغلة ان الشيعي عليه الطلب و بينخطف من “الحلوات الشقراوات الامريكيات” !!!!! هي الأخت بريتني سبيرز شنو شغلتها؟ عالمة دين تحاضر في حضرة قم المقدسة؟؟؟؟؟!!!!!!!!!
      هذا اليوم يا جلمبو هو اليوم العالمي لكشف التناقض و الكيل بمكيالين و النفاق ! أطالب الأمم المتحدة بإدراجه في سجلاتها خلينا كل 10|6 نحتفل به !!

      1. امازيغو ههههههه
        مين قال لك اني بفتخر ؟
        اني الطم هههههههههههه
        هذا ما يسعني ان اعلق به الان لان اليوم جمعة ووراي امور كثيرة ،
        لكن للحديث بقية معاك يا مزمزيغو .
        جيد لو تتفضلي عندنا في الموقع او على التايمزو هههههههه نقوم لك بالواجب
        سلام الان وخلي نشوفك

  2. استغرب اساءة البعض للشاب لانه ايراني ؟!
    التناقض الأكبر فمن يدافعون عن متحرش
    مغتصب مثل سعد المجرد و يسمعون اغانيه
    مع انه لا يوجد فرق ان كان الايراني يزني مع حبيبته
    فهذا برضاها و هو تزوجها ،وبين سعد القذر
    و لكن سعد الذي يهلل له الحمقى
    و يتعاطفون معه فهو متحرش
    ومغتصب للنساء يعني دون رغبة منهن.
    لكن لان سعد ليس ايراني و لا شيعي عادي
    يحق له ؟ حلال عليه التحرش و الاغتصاب؟
    وعادي يحضروا حفلاته و يسمعوه .
    انفصام شخصية و طائفية و حقد كريه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *