قرر الفنان الكبير محمد فؤاد تأجيل طرح ألبومه الغنائي الجديد لنهاية العام الجاري، بعد أن كان مقرر له أن يطرح في عيد الأضحى.

قال طارق العتر مدير أعمال فؤاد : “سبب التأجيل يرجع للحالة المزاجية التي يمر بها فؤاد حاليا بعد أحداث السودان، وعدم رغبته في طرح الألبوم حاليا”.

كما أشار العتر أن الألبوم كان مقرر لها أن يطرح يوم وقفة العيد، وبالفعل تم التحضير لكي يُطرح في ذلك التوقيت ولكن ما تعرض له فؤاد شخصيا في السودان أثر على حالته النفسية مما دفعه لتأجيل طرح الألبوم.

وأكد مدير أعمال فؤاد أن موعد طرح الألبوم في نهاية العام ومع احتفالات رأس السنة الجديدة سيكون موعد نهائيا، ولن يتم التأجيل مرة أخرى.

يذكر أن فؤاد يتعاون في الألبوم الجديد مع الشعراء أمير طعيمة وإيهاب عبده، ومع الملحنين رامي جمال وخالد عز وعزيز الشافعي ووائل عقيد، والموزعين أسامة الهندي ومجدي داوود وخالد عز وأحمد إبراهيم ووسام عبد المنعم.

وكان الملحن رامي جمال قد صرح أنه يتعاون مع فؤاد من خلال أغنيتين هما “خبيني” من توزيع أسامة الهندي و”بسهوله كده” توزيع أحمد إبراهيم، وهما من أشعار أمير طعيمة، كما صرح الملحن خالد عز أيضا أنه يتعاون مع فؤاد أيضا من خلال 3 أغاني هي “بين إيديك” و”لو هاتمشي” باللحن والتوزيع، و”ساعات بشتاق” توزيع وسام عبد المنعم، وهما من كلمات طعيمة أيضا.

وكان آخر ألبومات فؤاد “ولا نص كلمة” طرح في عام 2007، وقدم منه أغنية بطريقة الفيديو كليب من إحدى حفلاته هي “طمني عليك” التي كتب كلماتها الشاعر الغنائي إيهاب عبده ولحنها فؤاد، ووزعها موسيقيا مجدي داوود.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. يا خسارة ،،، كنا ننتظر هذا الالبوم بفارغ الصبر ،،، يا عم روح العب بعيد ، حد سائل فيك اذا انزلته في عيد الاضحى ، أو عبد الفطر في رمضان القادم ؟؟؟؟

  2. هههه
    اكتفى بالفيديو الذي مثله واخرجه وهو يصرخ ويولول كالنساء لاشعال نار الفتنة وقتل الجزائريين
    عملين في شهر واحد كثير

    الله يهدي الجميع

  3. الف سلامة عليك فؤاد المحبوب المقصر في حق جمهوره بقلة اعماله ننتظر اغنيات حلوة كما عودتنا دائمآ

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *