تعرض الفنان السوري ” باسم ياخور ” إلى الهجوم والانتقادات من جانب بعض المتابعين الذين اتهموه بدعم (المثلية الجنسية) بسبب نشره لصورة بجانب قوس قزح .

فظهر باسم ياخور في الصورة خلال تواجده بأحد الأماكن ومن خلفه قوس قزح .. وكتب في تعليقه عليها : ” يبقى قوس قزح من أجمل ما يمكن أن يشاهد ” .

وخرج باسم ياخور للرد على تلك الاتهامات حيث أعاد نشر الصورة التي أثارت حالة من الجدل في تغريدة له عبر حسابه على تويتر كاشفا عن الهدف منها وحقيقة دعمه للمثلية .

فقال : ” نشرت هالصورة مع قوس قزح ك ستوري على إنستغرام، وكتبت: يبقى قوس قزح من أجمل ما يمكن أن نشاهد ” .

وتابع الفنان السوري : ” صدقاً بدون مبالغة لهلق مية واحد صار باعتلي له يا أستاذ معقول بتشجع المثلية .. على فكرة قوس قزح ظاهرة طبيعية جميلة ” .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. فعلاً القوس وقزح هو من اجمل ما اعطى الله لنتمتع بمنظره !! بعد يوم ممطر واشعة الشمس الجميله تشرق لنرى عظمة الله في كل شيء !
    الان كل من وقف مع قوس وقزح او اخذ صوره صار مثلي !!؟ ناس تافهه لاشغل ولاعمل !!

  2. البط والمشمشات سفلة ، يعني ما لقوا الا الوان الطيف الشمسي يتخذوها شعارا ؟؟
    يقال ان الامام علي عليه السلام كان يقول لا تقولوا قوس قزح وروي ايضا عن ((ابن عباس قال: إن رسول الله صلى الله عليه واله وسلم قال: لا تقولوا: قوس قزح, فإن قزح شيطان, ولكن قولوا: قوس الله عز وجل، فهو أمان لأهل الأرض)) …

    1. مساء النور ست لارين
      شكرا على الاطراء ههههههههه لكن ارى يحتاج بعد هههههههه الله يزيدنا علما و علوم ومعها اعلى الشهادات البروفيسورية واستلام جائزة نوبل ههههههههه وافرح بنفسي انا وبنت الحلال يومها ههههههههه قولي امين

      1. دكتور
        آمين ! وكما قلت لك وانا عند وعدي!!
        سابقى اكتب لك دكتور ! الى ان تنالها وان شاءالله اكون اول المهنئين!!والله مو قصة اطراء ! لكنها حقيقه اراها امامي !! الكل يعرفني ما امسح جوخ مثل منكول !! لكن عندما ارى شيء يستحق فلا ابخل به !!ان شاءالله تلاقي بنت الحلال ! وكله من رب العباد سبحانه وتعالى

        1. تسلمين الله يرزقك كل خير انت كذلك .
          و اكيد تكونين اول المعازيم هههههه يومها

  3. ليش وقفت عليه?‍♀️
    من سنتين وقت الاقفال العام ماعاد نقدر نجيب تياب لاولادنا فاشتريت اون لاين (ما اطلع على السعر ولا الموديل المهم تياب خاصة لابني الكبير لان ما كنت عم لحق لطوله)الا من بين القطع فيه set جاكيت وبنطلون بس عليهم الوان قوز قزح (بشك كتير كتير عادي واللون الاساس رمادي غامق.وبالعادة من هم وصغار عندهم هيك الوان .
    وقتها طلع صغير القياس ولك حتى ما قبل يلبسهم ليجرب ويقول لي بده اي حدا رح يعمل علي نكتة اني غاي.
    مبارح وعم اشتغل بالخزانة (طلعوا التياب معي وانا لبست الجاكيت ?)
    بلشنا من زوحي اول واحد (بتعرفي اذا حدا شافتك برا بتفكرك شاذة او support them.
    مارديت وفعلا طلعت لبرا عم كب كيس الزبالة جارتنا اجنبية قطعت الشارع وقال عم تضحك ومبسوطة (انا دائما بقول عنكم جيران مميزين بس تكوني مسلمة وتشجعي ال غاي هذا اكتر تميز)???
    لاحول ولا قوة الا بالله .

    1. اهلا ست محايده
      انا صرت ابتعد عن اي شي فيه الوان قوس الله عز وجل !! انها الوان جميله جداً!! وكما الاحظ الان اكثر افلام الكارتون للاطفال ولعبهم تحوي هذه الالوان !! مع هذا لا اعتقد مافعله الفنان باسم غلط !! الله يحمي لك الاولاد ! تحياتي

      1. السلام عليكم ورحمة الله
        اي للاسف انا لم اعد ألبس اولادي قطع فيها هذه الالوان ولكن هم على وعي كامل الحمدلله بأنه (هذه الوان ولباس من حق الجميع وليس حكراً على مجموعة سواء معها او ضدها)
        ولكن بسب عين الاخر لهم (ما نقدر نلبسهم ).
        والمشكلة أن الوان قوس قزح (هي الالوان الاساسية التي يجب ان يتعلم منها الطفل (ولكن الان ٩٠ ٪؜ من البرامج والمنتوجات )التي تحمل هذه الالوان هي للمساهمة في دعم حقوق المثليين (لااعرف عن غير دول ولكن هنا في استراليا الأمر هكذا ). يريدون ان يفرضوا علينا قبولهم (انو اي فهمنا كلنا تحت القانون وخلص هم موجودون مالنا متلهم )ولكن ما يحصل عم يفرضوا الجو العام بكل التفاصيل علينا .
        ولكن هذا ليس نتيجة خمس سنين مثلا انما من ٣٠ سنة بدأ الاعلام هنا بطرق غير مباشرة التمهيد لقبولهم.
        والان في ظاهرة كتير كتير خطيرة عم انتبه لها في بعض الافلام وال shows وهي (طرح العلاقة العاطفية بين الاشقاء )والعياذ بالله
        من كم سنة بدأت رويات عن علاقة بين اشقاء (بالتبني)ونحن كلنا نعلم بأن فكرة الحب بين الاقارب من اصله غير محببة في المجتمعات الغربية فكيف (اشقاء بالتبني)
        والآن للاسف بلشوا بالاشقاء بالدم (انا ما أتذكر أسماء كتير ولكن ان شاء الله رح أذكر شي يوم اسم الفيلم والمسلسل )الدين يطرحان هذه الآفة وأكيد في غيره افلام.
        وهذا سنراه منتشر بال ١٠ سنوات القادمة وبعدها سنرى من يطالب بقانونية المعاشرة او الزواج بين الاشقاء .

    2. Taboo and crimson peak
      واحد show والاخر فيلم على ناتفليكس
      وكمان في رواية على اجزاء من افلام (على التيفي العادي للاسف)(علاقة بين البنت وعمها والاخ واخته )وبصوروهم ضحايا وبدهم يانا نتعاطف

  4. صورهطبيعيه ولو اي واحدشاف القوس قزح كان تصور وهذا شيئ طبيعي
    لكن ربعنا ان ما لفقو التهم ما يعرفون يعيشون
    لكن المفروض باسم ياخور يحلف انه ما يدعم المثليه ومحلفنا بنورت موجود
    تعال يا اهبل في حلفان يمين

  5. لا أظن أن هذا الفنان نشر الصورة قصد دعم المثلية ولكن كان عليه تجنّب الشبهات
    قال صلّى الله عليه وسلّم : اتّقوا الشبهات فمن اتّقى الشبهات فقد استبرأ لدينه وعرضه .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *