أصدرت محكمة سعودية اليوم حكماً ضد مسلسل ” ​طاش ما طاش​ ” وخاصةً بطليه الممثلين السعوديين ​ناصر القصبي​ و​عبدالله السدهان​ لمطالبتهما بدفع مبلغ مليون و300 ألف ريال لصالح المخرج ​عامر الحمود​.

وكان حمود قد رفع دعوى ضدّ القصبي والسبهان لإستغلالهما إسم المسلسل بداية من الجزء الثالث وحتى الجزء الثامن عشر وذلك بحسب صحيفة “سبق” السعودية حيث يمتلك الحمود حقوق إمتلاك الإسم بعد أن أصدرت لجنة حقوق المؤلف قرارا قبل ست سنوات بأحقيته في هذا.

الحكم أضبح نافذاً، هذا ما أكده ​محمد السنيدي​، محامي المخرج عامر الحمود وأنه تم حجز مبلغ مليون و300 ألف من حساباتهما البنكية. وأشار السنيدي إلى أنه لم يتم العثور على عنوان لناصر القصبي؛ وهو ما دفعه للإعلان عبر الصحف للوصول إليه لتنفيذ الحكم بسداد مبلغ 650 ألف ريال، وبالفعل تم حجز المبلغ من حسابه بقوة التنفيذ المسندة لقاضي التنفيذ.

وفيما خص السدهان فذكر السنيدي أنه لم يوجد في حسابه ما يفي بسداد المبلغ، ما يجعله يتساءل حول صحة المبلغ في حسابه، أم أنه تم تهريب أمواله لحسابات أخرى.

ومن ناحيته قال سعود الرمان، المحامي والمستشار القانوني للقصبي والسدحان، أنه تم تقديم التماس لإعادة النظر في الحكم الصادر لدى محكمة الاستئناف في الرياض، وسوف يتم البت فيه خلال الأيام المقبلة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

    1. صباح الخير أحمد ……
      أتمنى أن تكون بخير ….
      نهارَكْ سعيد …..
      !!

  1. صباح الفل اخر العنقود
    الحمدلله الامور طيبه
    كيفك انت وكيف امورك
    للاسف العالميه صعبه وقويه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *