تطل الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز، على جمهورها للمرة الأولى بعد أزمـتها الصحية التي تعرضت لها مؤخرًا، من خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي، في برنامج “معكم”، وذلك في حلقتين متتاليتين، تم عرض الأولي مساء أمس الأربعاء، وينتظر الجمهور عرض الجزء الثاني من الحلقة على قناة “cbc” اليوم الخميس في تمام الساعة الـ 9:00 مساءًا.

وخلال الجزء الاول من الحلقة، روت ياسمين عبدالعزيز عددًا من التفاصيل المرعبة لها خلال تلك الأزمة الصحية التي مرت بها وشعورها بإقتراب المـوت والذي انتهى بها الأمر إلى تجهيز إجراءات الدفن، مشيرة إلى أن حارس مقبرتها أخبرها بإنجاز كافة التفاصيل التمهيدية للدفن ترقبًا لموتها.

سعر إطلالة ياسمين عبدالعزيز

وتألقت ياسمين عبدالعزيز، خلال الحلقة، والصور التي نشرتها من الكواليس بفستان أحمر اللون مع نقاط ســـوداء مثل التايجر، وهو من ماركة Dolce & Gabbana يبلغ سعره 1950 يورو، أي بـ 34،651 ألف جنيه مصري.

وكانت الإعلامية منى الشاذلي قد كشفت عن حلقتها الأولى مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز في برنامج معكم منى الشاذلي للحديث عن تفاصيل أزمتها الصحية الأخيرة التي مرت بها ورحلة العـلاج الطويلة التي خـضعت لها.

لا يفوتك مشاهدة | منى الشاذلي تحرج أحمد العوضي علي الهواء ورد فعل مفاجئ من ياسمين عبد العزيز – شاهد الآن!

وخلال الجزء الأول من الحلقة، قالت ياسمين عبد العزيز، إنه في فترة من الفترات، أرسل إليها زوجها الفنان أحمد العوضي، بأنه طلب من المتابعين الدعاء لي في هذه المحنة التي كنت أمر بها، مضيفة أن إحدى صديقاتها أرسلت لها رسالة وقالت لها بأن اليوم التالي هو يوم عرفة، وسوف تدعو لها، مؤكدة على أنها شعرت بموتها في يوم عرفة وأن روحها تخرج من جسدها.

وأضافت: “أنها خسرت حوالي 15 كيلو من وزنها في فترة أزمتها الصعبة التي مرت بها داخل المستشفى، قائلة: “في يوم عرفة الناس كلها دعت ليا بالشفاء، وبعد يوم عرفة اتحولت لواحدة تانية خالص وردت فيا الروح، وربنا نجاني بفضل دعاء الناس”.

وتابعت: أنا مكنتش عارفة أتكلم، وجيت في مرة ببص لقيت أمعائي كلها برة معدتي، وسألتهم ليه كدة قالولي إن ده بسبب العملية علشان بطنك اتخرمت والتسمم اللي حصل ليكي، واتأقلمت مع الحالة دي لفترة طويلة، وبعد ما طلعت من العناية المركزة، حصلت معايا حاجة غريبة جدا لمدة شهر مكنتش فيها بقدر أضحك أو أبكي”.

شاهد أيضًا | وائل عبد العزيز منزعج من شقيقته بسبب هذا الأمر

وأشارت إلى أنها بعد سفرها للعلاج في الخارج، وقبل خضوعها للعملية الجراحية بأسبوع، أرسل لها التربي رسالة على الهاتف المحمول، وأرسل لها فيديو يوضح لها من خلاله بأنهم يقوموا بتجهيز التربة لها بعد وفاتها، وقال ليه فيه: ” مستنينك يا أستاذة علشان كلنا بنحبك”، وبعد شفائي أرسل لي التربي رسالة أخرى بالخطأ، وفي الحالة قمت بالرد عليه: ” بقولك إيه إنت أخر رسالة بعتها ليا كنت بتجهز مقبرتي”.

يُذكر أن الفنانة ياسمين عبدالعزيز، تعرضت لأزمـــة صحية، دخلت على إثرها المســتشفى في 11 يوليو الماضي، لإجراء عملـية جـــراحية، وفي 17 يوليو، كتب زوجها الفنان أحمد العوضي، عبر صفحته بموقع “فيسبوك”: “الرجاء الدعاء بظهر الغــيب لزوجتي وحبيبتي ياسمين.. هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم، اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء.. اللهم ارفع عنها البـلاء والوباء واشفها وعافها”.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر نورت

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرامنورت

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. اطلالتها كانت راقية و محتشمة
    طبيعي اسعار الماركات العالمية مرتفعة
    فستانها سعره مقبول نوعا ما مقارنة
    بفساتين و حقائب واحذية من نفس الماركة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.