>

واصلت الاعلامية المصرية بسمة وهبة، مذيعة برنامج “هي مش فوضى”، هجومها على الفنانة رغد سلامة وقدمت أدلة ووثائق جديدة تثبت،حسب رأيها، أن رغد هي سمير وأنها متحولة جنسيا من ذكر الى أنثى.

وقالت وهبة، في حلقة الأمس من برنامجها المذاع على شاشة قناة “تن”، “الحمدلله الله كرمنا كمان بمستند تاني يثبت صحة كلامنا وأن رغد هي سمير وسمير هو حاليا رغد وربنا يصبر الرجالة اللي عرفوها على صدمتهم”.

وتابعت وهبة أنها لا تهدف من هذه الوثائق الى التشهير بـ “رغد سلامة” بل هي تريد أن تثبت مصداقيتها بعد أن قامت باتهامها بالكذب.

وعرضت وهبة قيد عائلي لرغد سلامة مكتوب عليه “الجنس أنثى” مع ملاحظة “تم تم تحويل المدعوة من ذكر الى انثى واستبدال الاسم من سمير نمر سلامة الى رغد نمر سلامة”.

كما هاجمت وهبة قناة الـ “ام بي سي” بسبب استضافتها لرغد سلامة قائلة أن قناة كـ “أم بي سي” يجب أن تكون أكثر حرص على مهنيتها ومصداقيتها معتبرة أنهم حاولوا الاستفادة من نسبة المشاهدة العالية لحلقتها دون مراعاة لحق المشاهد وأضافت: “يسعدني انهم اشتغلوا على شغلي بس اشتغلوا بكسل وعدم مهنية وبعدها طلبوا منى الرد”.



شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. بصراحة الحلقة مع هذا المتحول النجس فطستني ضحك. واحلى شي لمن يقول انا من الجنوب وتقلله المذيعة, انتا من عند نصر الله ?! ههههه

  2. راجل و لا ست إيه الفرق يا مدآم ،إستفدتي إيه من كل هذه الزعبلات ،آحسن لك تختاري مواضيع بناءه خليكي من المغنيات و المتحولين و الفضايح،،،ليه البرامج التافه يا من فكره نفسك إييه ،إنت كمان متحوله من متحجبه مستوره إلي متبرجه وقحه حدْ حسبك يامدام

  3. سبحان من يغير ولايتغير نزلتي إلى مستوى يشبهك بعدما كنت تقدمين قبل أن تحاسبوا وتحاورين العلماء أصبحتي مغموسة في الشذوذ والعهر

  4. هاد”الحمارة” بسمة وهبة هي كلها على بعضها فوضى في الحلقة ظهرت هي بملامح رجل متحول

  5. هي لو طلعت رجل المذيعة دي هتستفيد اييييه؟!!!! أكييد سارقة منها زوجها لذلك هي عايزة تثبت انها رجل لول

  6. طيب حتى لو رجل متحول شو دخلك يا بسمة وليه بتشهري فيه وبتفضحيه وبتحطي صورو وسيرة حياتو ليش ؟!؟!؟!!
    كم متحول بالعالم العربي ؟؟؟! بالالاف ؟ !! شو بدك منو مش تاركاتيه بحالو العمى شوهاد!؟!؟.
    وكمان بتعمليلو كمين وتثبتيه عليه حكي ببرنامجك انو هدد الامرأة بالقتل !؟ بدك تدمريه وياخد سجن الله أكبر في ظلم البشر
    مع اني ضد عمليات التحول بدون مبرر بس ما دخلنا فيه تنتهي حريتك عندما تبدأ حرية غيرك.

    على فكرة يمكن عند الله اشرف منك ، شلحتي الحجاب وتعريتي
    الله يتولاكي ومنك لله اذا ما حليتي عنو

  7. حسب معلوماتي بسمة كانت مريضة ب الكانسر و شفيت منه بفضل الله
    بدل ما تعملين كل ما بوسعك ل ارضاء الله
    رحتي نزعتي الحجاب و غيرتي في لبسك و في برنامجك و كل شي في حياتك
    و طبعاً التغيير كله كان الى الأسوء مش الى الأحسن
    ماذا استفدتي من فضحك لهذه الأنسانة
    انتي ظلمتي نفسك يابسمة و استعدي ليوم الحساب !!!!

  8. israrha 3ala fadho mich tabi3i,akid tasfiyit hisabat. tfuuu 3alik ya basma lmonafi9a,inti lmotahawila diniyan wa akhla9iyan. w hik hatimsahi kul donobo. bravo okht algerienne ahsan ta3li9.

  9. الأول كنت معترضة على بعض حلقات بسمة وهبي خصوصا لما استضافت المتحوليين من لبنان، وقولت يعني إيزاي ترضى على غيرها اللي مانرضاهوش على نفسنا…. على الأقل كانت تستضيف متحوليين من مصر علشان الموضوع يبقى مبلوع شوية.
    وأتضايقت منها أكتر لما جابت رغد، وحسيت أنه تشهير…. بس ماكونتش شفت الحلقة من أولها…. لما شفتها كلها على اليوتيوب وعرفت أن رغد هي اللي طلبت استضافتها وهي اللي فضحت نفسها…. ولما سمعت البنت المصرية صاحبة الدعوى ضد رغد وهي بتقول (أنها لما وصلت لأنها تمشي مع أخويا اضطريت أصعد الموضوع بشكل قانوني)…. قولت يبقى هى اللي جابته لنفسها… ربنا ستر عليكِ أو عليك، تقوم جاي وفاضح نفسك، وكمان تضحك على الشباب ورجال الأعمال بالطريقة دي!

  10. والله كانت بتعمل برنامج محترم ياما بكيت معاها فيه وكانت ترعى فيه ناس غلبانة ملهاش الا ربنا وتساعدهم وتقف الى جانبهم لكن خسارة اللهم احسن خاتمتنا جميعا وتهديها لعقلها.

  11. رجل متحول.. امرأة متحولة..
    هذا لا يعطيكي الحق ابدا باسم البحث عن الحقيقة والمهنية الاعلامية ان تفضحي شخص ما او تروجي او تسوقي للمرضى الآخرين بقتله مثلا او تعمد ايذاءه
    المريض للاسف يا بسمه هو انتي مريضة بالشهرة وما تفعليه ليس له اي معنى الا هذا

    هل برأيك الرجل المتحول لامرأة ايا كان هو سبب تحوله يستحق ان ننبذه او نقتله او نهينه فهو تحول بالقانون وبمعرفة مهنة جليلة وهي الطب البشري وما أدراكي لماذا كانت عملية التحول فمن الممكن ان تكون ضرورة طبية….
    انتي اخطأتي في حق نفسك كلاعلامية محترمة

  12. واللة انا حاسس ان بسمة وهبة هى اللى هتطلع متحولة فى الاخر بشكلها واسلوبها فى المعاملة مع البشر تحس انها راجل ومتحول لراجل تانى ههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *