أثارت حلقة الفنانة والراقصة المصرية فيفي عبده، مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج العرافة على قناة المحور، جدلًا كبيرًا خلال الأيام القليلة الماضية، بسبب إنفعالها على الهواء مباشرة.

فخلال حلقة فيفي عبده في برنامج العرافة، وجهت لها مضيفة البرنامج سؤالا اعتمادًا على لقاء سابق لفيفي عبده مع محاور عراقي يدعى نزار الفارس.

بعد توجيه السؤال للراقصة المصرية، انفعلت على بسمة وهبة وطلبت منها عدم تخطي حدودها في الأسئلة معها بطريقة عصبية، بالإضافة إلى نشوب حرب كلامية بينهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد الحلقة.

حرب كلامية بين بسمة وهبة وفيفي عبده على «انستجرام»

الأكثر غرابة كان إلغاء فيفي عبده متابعة بسمة وهبة على تطبيق “إنستجرام“، بعد عرض الجزء الأول من الحلقة، لكنها في الوقت نفسه نشرت إعلان الجزء الثاني من الحوار مصحوبًا بتعليق: “انتظروني النهارده والإعلامية بسمة وهبة في الجزء الثاني من حلقتي في برنامج العرّافة على قناة المحور الساعة ٦:١٥، والنهارده بإذن الله آخد حقي منها”.

أرفقت عبده تعليقها بقلوبٍ حمراء، لتردّ عليها بسمة وهبة، قائلة: “دا برنامج العرّافة.. مش ستو أنا، خمسة مواه”. فاختلط الأمر على المتابعين، هل هما مختلفتان؟ أم أنها مزحة؟ وإذا كانت مزحة، فلماذا ألغت فيفي عبده متابعة بسمة؟ 

خطأ فني يفضح فبركة برنامج بسمة وهبة في حلقة فيفي عبده

وتداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي لقطة من البرنامج ظهرت فيها بسمة وهبة وهي تطلب من فيفي عبده أن تنفعل عليها فهمست لها قائله بطريقة الإشارة “إتعصبي” ، وذلك في كواليس البرنامج بينما تنتظران عودة الكاميرا لهما.

وبعد انتهاء المقطع الذي وثق تصريح الإعلامي نزار الفارس بشأن الفنانة وما ستكتبه على قبرها، الأمر الذي جعل الجمهور يتهم بسمة وهبة وفيفي عبده بفبركة الخلاف بينهما، وأن انفعال فيفي عبده على الإعلامية كان ضمن سيناريو متفق عليه مسبقًا.

وشارك الفارس عبر حسابه الخاص على إنستجرام، فيديو الخلاف بين وهبة وعبده، وكتب: “الإعلامية بسمة وهبة حاولت أن تجعل فيفي عبدو تتكلم ضدّي (بسمة تقول لفيفي اتعصّبي فيه) بس الحمد لله المخرج كشفها. الآن أنا صائم لن أعطي رأيي، وبانتظار تبرير بسمة، وبعدها لكلّ حادث حديث”. 

وعلق الجمهور على المقطع ساخرين، خاصة وأن هذا الخطأ حدث مع مونتاج وتسجيل للحلقة، ليصبح مقدار الخطأ نسبياً جداً.

برنامج العرافة في رمضان 2022

ويعرض برنامج “العرافة” يوميًا طوال شهر رمضان عقب الإفطار مع نجوم الفن والرياضة، حيث سيشهد الكثير من المفاجآت، والتفاصيل والأسرار الخاصة بضيوفها.

وتعتمد بسمة وهبة من خلال برنامج العرافة، على الاستعانة بشخصية مجهولة تتحدث من وراء حجاب تدعى “العرافة”، ودورها يقوم على مواجهة ضيوف البرنامج بأسرار لا يعلمها أحد عنهم، والمشاكل التي تعرضوا لها في حياتهم، والمصائب التي تورطوا فيها بمراحلهم العمرية المختلفة.

واستقبل برنامج “العرافة” العام الماضي عددًا من النجوم أبرزهم الملحن حلمي بكر، وريم البارودي، وإيمان البحر درويش، وشمس الكويتية، ومحمود كهربا لاعب النادي الأهلي السابق، والملحن عمرو مصطفى، ومايا دياب.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.