الصفحة الرئيسية فن بشرى: أرغب بالمشاركة في فلم استعراضي اسوةَ بمريام فارس

بشرى: أرغب بالمشاركة في فلم استعراضي اسوةَ بمريام فارس

بواسطة -
10 48

تخوض الفنانة بشرى اول تجربة بطولة مطلقة من خلال فيلم “المشتبه” الذي بدأ عرضه مؤخرا، ورغم ان بشرى حصدت البطولة النسائية في افلام سابقة مثل “وش إجرام” مع هنيدي و “عن العشق والهوى” مع احمد السقا و “الزمهلاوية”، لكنها تؤكد ان المشتبه تجربة مختلفة تثير رعبها، عن هذا الفيلم وحكايتها معه والقضية الخطيرة التي يناقشها فيلمها القادم تحدثت، كما كشفت ايضا سر تأخير البومها، ومواصفات الرجل الذي تنتظره وغيرها من الاعترافات في حوارنا معها.

ما الذي حمسك لفيلم المشتبه؟

اكثر ما حمسني له انه نوعية جديدة تماما من الافلام، ليس بالنسبة إليّ فقط لكن بالنسبة إلى ما تقدمه السينما المصرية عموما، فهو فيلم يعتمد على الغموض والتشويق وأنا واثقة بان المشاهدين سيشعرون بتشويق طوال احداث الفيلم ولن ينتهي التشويق الا مع المشهد الاخير منه.بطولة مطلقة

هل تعتبرينه اول بطولة مطلقة لك؟

رغم انني شاركت في افلام اخرى كانت ادواري فيها بطولة نسائية لكنني هذه المرة اشعر برعب اكبر ليس فقط لان دوري فيه رئيسي، وانما لانني العب شخصية صعبة وستكون نقلة في نوعية الادوار التي رآني عليها الجمهور من قبل، ولهذا مسؤوليتي اكبر هذه المرة واحساسي بالخوف اكبر ايضا.

هل صحيح ان فيلمك القادم يناقش التحرش الجنسي؟

نعم وافقت على المشاركة في فيلم(789) تأليف وإخراج محمد دياب في أول تجربة إخراجية له، الفيلم يحكي عن ظاهرة خطيرة انتشرت في السنوات الماضية هي ظاهرة التحرش الجنسي، كما أستعد لفيلم آخر مع المخرجة مريم أبوعوف تأليف دينا قزمان وهو فيلم يعتمد على البطولة النسائية ويتحدث عن ظاهرة العنوسة.

بشرى ممثلة ومطربة فهل تحلمين بفيلم استعراضي؟

بالتاكيد عندي رغبة في تقديم عمل استعراضي ضخم، فقد شاهدت تجربة المطربة اللبنانية ميريام فارس في فيلم “سيلينا” واعتبره خطوة مهمة لظهور هذه النوعية من الأفلام على الساحة.

هل تشعرين بالرضا عن مشاركتك في فيلم الزمهلاوية الذي تعرض لانتقادات شديدة بسبب ضعف مستواه الفني؟

الزمهلاوية كان فيلما خفيفا ولم نقل اننا نقدم فيلما لا مثيل له، وانما تناولنا بشكل ساخر ما يحدث في عالم كرة القدم وانا احب التنويع في ادواري كل فترة، فمثلما قدمت الكوميديا في وش اجرام والزمهلاويه قدمت دورا رومانسيا في “عن العشق والهوى” ودورا مثيرا وغامضا، في “المشتبه” وفي افلامي القادمة سأكون حريصة على التغيير اكثر.

الا تشعرين بالندم لانك رفضت العمل مع المخرج الراحل يوسف شاهين في آخر افلامه “هي فوضى”؟

كنت اتمنى المشاركة في الفيلم لكنني وقتها كنت مرتبطة بعمل آخر ولم استطع التنسيق بين العملين، خاصة أن المخرج الراحل يوسف شاهين كان يحب أن يتفرغ له الممثل الذي يعمل معه.تأخير الألبوم

لماذا تاخر البومك “احكي”؟

كان من المفترض بالفعل ان يطرح الصيف الماضي، ولكن إصابتي في الأحبال الصوتية والحنجرة كانت سبب التأخير، وخضعت للعلاج فترة طويلة حتى بدأ صوتي في التحسن تدريجياً، وقد سجلت بعض الأغاني قبل الوعكة وأكملت الباقي بعد تماثلي للشفاء، كما أن هناك سببا آخر وهو أن الشركة كانت تبحث عن أفضل عرض لتوزيع الألبوم، حتى لا يحدث مثلما حدث مع الألبوم الماضي (بعد الغرام).

ما الذي جعلك تغنين لحنا تركيا في البومك؟

لحن أغنية “أمان أمان” من ألحان محمود الخيامي وهو لحن يوناني الأصل وليس تركيا، وربما ظن البعض انه لحن تركي لأنني من أصول تركية، فجدي لوالدتي وجدي لوالدي تركيا الأصل والجنسية.

هل استقررت على الاغاني التي ستصورينها من الالبوم الجديد؟

بعد أغنية “أمان أمان” مع المخرج شادي عبد العليم، سأصور اغنيتين هما “كل يوم والتاني” و “احكي” ولو شعرت ان هناك اغنية اعجبت الجمهور اكثر في الالبوم سأصورها دون تردد.

هل اغضبك نزول اغنيتك “ما حصلش نصيب” على شبكة الانترنت قبل الالبوم؟

بالتاكيد اغضبني تسريب الاغنية على الانترنت لكنني لست الوحيدة التي تعرضت لتلك المشكلة فللأسف أصبحت القرصنة الإلكترونية العدو الصريح لكل منتجي الكاسيت و للمطربين ايضا.

الا ترين انك تشتتين نفسك بالجمع بين الغناء والتمثيل؟

اطلاقا فانا اقدم موهبتي في الغناء والتمثيل معا، والجمهور هو الحكم والمهم انه لا يوجد اي تعارض لأن التمثيل والغناء يكملان بعضهما، ولم اتخذ الغناء كخطوة للانتشار في التمثيل وانما اعتبر نفسي فنانة متنوعة تحب الفن بكل أنواعه.

هل اخذك الفن من التفكير في الزواج؟

انا مثل اي فتاة افكر في الزواج واحلم بالعثور على الشخص المناسب الذي اعيش معه حياة سعيدة ومستقرة، ومهما حققت من نجومية وشهرة فان هذا لا يمكن ان ياخذني من التفكير في حياتي الخاصة.أحلام الزوجية

ما هي مواصفات فتى احلامك؟

من حيث الشكل لابد ان يكون وسيما وطويلا طبعاً لأنني طويلة، ومن حيث الصفات احلم بان يكون بسيطا ومتفهما لطبيعة عملي، واجتماعي، ويرى أن الفن شيء راق، وما يهمني أكثر أن يكون هناك توافق ثقافي واجتماعي بيني وبينه.

هل صحيح انك ترفضين الارتباط بأحد من الوسط الفني؟

نعم ليس لانني ارفض ان اتزوج فنانا، وانما لانني مقتنعة بان الفن مهنة صعبة وانه من الصعب ان تستمر حياة زوجية بين اثنين ينتميان لنفس المهنة وان حدث هذا فهو يظل استثناء، بينما تفشل النسبة الاكبر من زيجات النجوم.

10 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.