أطلت النجمة المصرية سمية الخشاب بإطلالة غريبة على جمهورها حيث اختارت اللون الأزرق مع النظارة الشمسية.

ونشرت سمية الخشاب عبر حسابها الخاص على موقع “إنستجرام” من خلال خاصية الستوري مجموعة صور ظهرت فيها داخل سيارتها بشعر أزرق ونظّارة شمسية وعلّقت على الصور بقولها: “يوم أحد سعيد”.

سمية الخشاب عبر ستوري إنستجرام

عضو مجلس النواب يطالب محافظ الإسكندرية بتكريم سمية الخشاب

وكانت ضجة كبيرة قد أثيرت خلال الأيام الماضية بعد أن تقدّم أحد أعضاء مجلس النواب المصري، بطلب إحاطة إلى رئيس المجلس، موجهاً إلى رئيس الوزراء ووزير التنمية المحلية، بشأن تكريم محافظ الإسكندرية الفنانة سمية الخشاب في العيد القومي للمحافظة.

وقال العضو إنه في يوم العيد القومي لمحافظة الإسكندرية الـ70، بدلاً من أن يكرّم السيد محافظ الإسكندرية أبناء المحافظة الذين ساهموا في رفع اسمها واسم وطنهم عالياً في المحافل الدولية، وكانت لهم إنجازات في شتى المجالات، محل إشادة وتقدير من الجميع، كرّم السيد المحافظ الفنانة سمية الخشاب، ومنحها درع المحافظة تقديراً لما قدّمته من أعمال فنية!”.

وأوضح: “نكنّ بكل تأكيد للسيدة الفنانة سالفة الذكر كل الاحترام والتقدير، ونقدّر الفن، لكن كان من الأولى تكريم الشخصيات التي قدّمت إسهامات علمية ومجتمعية جليلة، ولدينا في الإسكندرية الكثير من النماذج المُشرّفة، كما لدينا بطلات شرّفن مصر كلها بإنجازات عالمية مثل بسنت حميدة ورنيم الوليلي ونور الشربيني”.

ولفت إلى أن الفنانة سمية الخشاب لم تقدّم عملاً يعود بالنفع على أهالي الإسكندرية كإسهامات مجتمعية في بناء مستشفى خيري، أو حققت إنجازات تستحق عليها التكريم ومن ثم تُمنح درع المحافظة، مشيراً إلى أن هناك قامات علمية وأصحاب رسالة من أبناء الإسكندرية، لم ينالوا حتى التكريم المُستحق على مدار تاريخهم، ممن أوفوا العطاء، كانوا أولى بهذا التكريم.

بعد غياب سنوات طويلة سمية الخشاب تعود إلى السينما

وعلى الصعيد الفني، كشفت الفنانة سمية الخشاب إنها تعود إلي السينما بفيلم جديد بعد غياب دام لسنوات طويلة.

وقالت سمية الخشاب في أحدث تصريحاتها: عندما عرض عليها هذا الفيلم أعجبت به للغاية خاصة أن قصة العمل ثرية وتدور في إطار تشويقي ودورها فيه مختلف ولم تقدمه من قبل.

وأكدت إنها قد وقعت عقد الفيلم وسوف تبدأ تصويره قريبا ويكون مفاجأة للجميع لافتة إن الشركة المنتجة لم تستقر علي اسم الفيلم وجاري اختيار باقي فريق العمل المشاركون معها.

يُذكر أن آخر أعمال سمية الخشاب، “مسلسل موسى” الذي عُرض في السباق الرمضاني 2020، وشاركت في بطولته مع الفنانين: محمد رمضان، سيد رجب، تارا عماد، هبة مجدي، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج محمد سلامة.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.