فاجأ الممثل المصري محمد هنيدي المتابعين بـ”لوك” جديد أطل به في آخر إطلالاته التي نشرها عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي.

وأطلّ هنيدي بلحية وشعر طويل، الأمر الذي أثار استغراب المتابعين ودفعهم للتساؤل عما إذا كانت الصورة مركبة بواسطة الفوتوشوب أم هي حقيقية.

وداعب هنيدي متابعيه بصورة له وعلق :” اللوك الجديد” حيث ظهر هنيدي في الصورة شبه الفنان بهاء سلطان.

تعليقات الجمهور والنجوم:

وهذا ما أثار الجدل بين جمهوره وانهالت عليه التعليقات الكوميدية وهناك من سأله عن حقيقة اللوك الجديد.

وكتب أحدهم هنيمك من المغرب يابهاء ياسلطان، بهاء سلطان في خطر وكتب أخر شعرك طول كده إزاي.

تعليقات الفنانين على منشور هنيدي

كما وعلق على الصورة العديد من الفنانين المصريين، حيث قال بهاء سلطان له: “ده انت تمسك المايك بقى يا نجم النجوم، أما الفنان باسم سمرة فقد علق بنشره صورة له مضحكة في قصده للصدمة من الإطلالة الأخيرة لهنيدي”.

محمد هنيدي عن شبيهه في هوليود: ده ناصر ابن خالتي

علق الفنان محمد هنيدي على صورة شبيهه في هوليود التي انتشرت بصورة كبيرة خلال الفترة الأخيرة، بعدما ظهر في أحد مشاهد فيلم مؤخرا، وهو المشهد الذى لم يمر مرور عادي على متابعيه ممن ربطوه على الفور بـ محمد هنيدي نظراً لوجه الشبه الكبير بينهما بشكل كبير، الأمر الذى دعا هنيدي بدوره للتعليق علي الأمر بخفة دمه المعهودة قائلاً عبر حسابه على «تويتر»: “ناس كتير بتبعتلي الصورة دي وتقولي ممثل أجنبي شبهك”.

وأضاف: “ده ناصر ابن خالتي وكنا بناديه بناصر المكسيكي.. من عشرين سنة كانت خطة العيلة اننا نبعت عيل لكل مكان في انحاء جميع العالم عشان نقدر نسيطر على العالم كله، ووسط 120 عيل بعتناهم ما نجحش غير ناصر وأنا و118 الباقيين مانعرفش عنهم حاجة”.

وكان جمهور هنيدي ورواد السوشيال ميديا قد تداولوا مشهدا من فيلم Greenland يتضمن أحد الممثلين الذين يشبهون النجم محمد هنيدى بدرجة كبيرة جدا أدهشت متابعيه.

ولم تكن تلك المرة الأولى التي يدور الحديث عن أشباه النجم محمد هنيدى، إذ فاجأ متابعيه قبل ذلك بنشر صورة لـ تايلور ستينجولد، والتي ظهرت في الصورة بشبه كبير للشخصية النسائية التي قدمها في فيلمه جاءنا البيان التالي، وعلق قائلًا: «بعيدا عن الشبه بس ليه ادخل بروفايلها عشان اعرف مين دي الاقيها مدياني بلوك .. يالااا ماهي الكيميا كدشه غدارة».

محمد هنيدي يتكفل بعلاج طفلة

وكان هنيدي قد سبق وتبني منذ أيام حالة إنسانية، وتبرع لانقاذ حياة طفلة تعاني من مرض مزمن، نادر ويحتاج علاجها أموالاً ضخمة.

وأعلن تضامنه مع الطفلة سيلين، مطالباً المتابعين الانضمام إليه والتبرع أيضاً، وقال: “لعسل دي اسمها سيلين مصابة بمرض صعب جداً.. وحالتها بدأت تسوء جداً.. الأيام الجاية ممكن تنقذ حياة سيلين.. لو مش هتعرف تتبرع شارك في الهاشتاج واعمل ريتويت واكتب عن سيلين في حسابك.. ده أبسط شيء ممكن تقدمه.. عشان غيرك ممكن يقدر يتبرع حاجة بسيطة جداً ممكن تنقذ حياة”.

وعرض محمد هنيدي مؤخرًا مسرحية “سلام مربع” بطولة أيتن عامر وثروت وإيمان السيد للمخرج خالد جلال.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. باحث مصري متشيع يمسخر الوهابية هههههه

  2. شيوخ لولو مايوه ههههه🤣🤣🤣

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *