>

نشرت الفنانة نجلاء بدر صورة لها بصحبة زوجها محمد عفيفي عبر حسابها الرسمي على موقع Facebook.

ويبدو أن بدر قررت أن ترفع شعار “تحدى الطقس البارد” إذ تبدو في الصورة بملابس صيفية تميل إلى الجرأة.

وقد شاركت نجلاء بدر في رمضان الماضي بمسلسلين هما “لدينا أقوال أخرى” بطولة الفنانة يسرا وشيرين رضا وهشام سليم وأحمد حاتم، و”كلبش 2″ بطولة الفنان أمير كرارة وروجينا وهالة فاخر ومن إخراج بيتر ميمي وحقق المسلسل نجاحا كبيرا.

كاتبة ومحررة في موقع نورت

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. انا اعتقد انو الحلوين الابطال الشيعة غلطوا هههههههههههههههههههههههههههه في القضاء على داعش والدواعش نهائيا ومسحوهم من الموصل والانبار وسوريا مسح , كان لازم يخلون اعداد منهم , وكل وحدة تتشلح بالبرد حتى لو بموافقة زوجها ياخذوها جهاد نكاح هههههههههههههههههههههههههه اما زوجها الله اعلم وين ياخذوه هههههههههههههههههههههههههههه ياخذوه وين ما ياخذوه ههههههههههههههههههههه على شنو احتار انا ؟

  2. من يوم ما الشيعة ذبحوا الدواعش وخلوهم يعيطون ههههههههههههههههههههههههههههههه ونحن يوما نشوف شي سيقان على نهود على تشاليح او فلانة تنزع الحجاب والثانية تتصور وهي في الحمام …… وغيرو وغيرو ……. بشكل مو طبيعي ههههههههههههههههههههههههههه وكانهم تبع التشليح كانوا خايفات من الدواعش وانحلت ازمتهم , هههههههههههههههههههههههههههههه بس على مين يا بابا ؟؟؟؟؟ ههههههههههههههههههههههههههههه اكيد الشيعة المتشددين محضرين ليكم ارضاع كبير جماعي هههههههههههههههههههههههههه لان مصختوها بصراحة ما بقت وحدة ما تشلحت , شنو قضية خلع الهدوم الماشية هذه الايام في بلداننا اليعروبية ؟؟؟؟ لا وازواجهم معاهم وفرحانين ههههههههههههههههههههههههههههههه

  3. تريد تدخل عالم الصـياعه من الباب الواسع لكن مو عارفه شلون !
    الله يفتحها بوجهك .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *