>

استعاد عدد من الحسابات الناشطة على “إنستغرام” صورة نشرتها في وقت سابق الفنانة المصرية ياسمين صبري عبر خاصية “ستوريز” على حسابها الخاص في تطبيق الصور والفيديوهات. وأظهرت من خلالها يدها فيما تمسك بها ييد زوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة.

ويشار إلى ان الأضواء سلطت مؤخراً بشكل لافت على ياسمين حيث ظهرت في مقطع مصور وهي تشاهد طريقة عمل الشيف الشهير نصرت أثناء تمضيتها إجازة في اليونان. وصدمت المتابعين بعدم إظهارها أي ردة فعل تجاه ما يفعله.

كذلك أحدثت ضجة بتلقيها سيارة باهظة الثمن كهدية من زوجها. وبعد هذا انتشرت صورة لسيارة مشابهة لها وقد تحطمت بالكامل. وهو ما دفع المتابعين إلى القول إنها تعرضت لحادث. لكن تم توضيح ذلك من قبل مصدر مقرب من الممثلة حيث تبين أن السيارة المحطمة مغربية.

كذلك لفتت ياسمين الأنظار بظهورها إلى جانب شقيقها في عدد من الصور التي تناقلها الناشطون والتي دفعت الكثيرين إلى التعليق على درجة الشبه بينهما.




شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. حب !!! حنضحك على نفسنا؟!
    Of course سوف تعبر عن حبها لمصنع الحديد و الصلب الذي يمتلكه أبو هيروشيما ! بصحتها و راحتها !

    1. و هو مش غبي، عارف هذا، عارف ان فلوسه هي الي بتتحب، لكن مستغل الوضع لصالحه ! بصحته و راحته!

  2. هكذا هن النساء بشكل عام ،،همهن زينة الحياة الدنيا ، والإسلام اقر هذا الشيء . ففرض لهن المهور والنفقة ، لأبل المرأة إذا ترضع ولدها يحق لها ان تاخذ اجرا . شخصيا لا أمانع ان تتصرف الزوجة بأموالي ، وتعيش احسن عيشة ، شرط ان لا تُفسِد ، وان تطلع بنت حلال جدعة ، وتعرف تقف مع زوجها ، وليس في اول أزمة او يفتقر او يمرض او تزيغ شوي عينو او يعمل متعة بريئة عابرة في احد سفراته ، تروح مبهذلة عيشته !! والا لابأس ان تطمع المرأة في مال زوجها متمنية له الزيادة ويكون لها نصيب ، احب ان تعمل المرأة بأية ( وأما بنعمة ربك فحدث ) يعني يبان عليها اثر النعمة فتنفق في سخاء وتعيش مريشة من مال زوجها ،فهل يكد الرجال الا لإشباع نسائهم وعيالهم ، ويعيشوا في احسن حال ؟؟!! هذا من باب سعادة اي رجل كريم ، لكن في المقابل المرأة تحفظ العشرة وتصون الرجل في حضوره وغيابه وحتى في حالة افتراقهما او طلاقهما ، اما الفلوس وسخ دنيا.

  3. ما في نوكاح بلاش ، ويدفع الناكح ما يقدر عليه ، لكن بالمقابل يجب ان تكون الخدمات من الولية خمس نجوم بقدر الاستطاعة والي تقدر عليه . قال تصحى مع بعوضة وززززز تبع الذبانة قال …… اروح اشوف الذبانة واحنطر عليكم لاحقا …. سلام

  4. انت يا جلبو في بعض الاحيان تكون عاقل وتعليقاتك مفيدة وفي بعض الأحيان تكون تعليقاتك تافهة لامانة تعليقاتك فيها خفة دم وتضحك سلامي لمريوم مجدولين انا الحمد لله شكرا بزززززاف

    1. أهلا خليني ساكت، مرحبا بسلامك،
      جلمبو خذ أنثى الفيل ترتاح، لا ذبانة و لا ناموسة يقدروا يصحوها من النوم !

      1. امازيغو …. أخذ أنثى فيل ؟؟
        وانا الي توقعت انك راح تقولي : خلاص اعمل نايمة يا حبيب الروح لحين ما تخلص انشغالك وأهدافك الوطنية والقومية ، ولن افتح عيني حتى لو عقارب في الفراش وليس فقط ناموس وذباب ….. يلا أنثى فيل أنثى فيل …. هذا الموجود

    2. خليني ساكت …… انا دائما كلي فوائد ، ولا اكتب كلمة الا ان تكون مغموسة بالحكمة او وفق الحقيقة العلمية المطلقة و المفيدة ، او تكون وفقا لخطة مدروسة ولها ما بعدها ، على كل يا التي ما تسكت أبداً ، شكرا على مديحك في جزء من التعليق .

  5. ان الدراهم في المواطن كلها ** تكسو الرجال مهابة وجمالا
    فهي اللسان لمن أراد فصاحة ** وهي السلاح لمن أراد قتالا
    ان الغني اذا تكلم مخطئاً ** قالوا صدقت وما نطقت محالا
    اما الفقير اذا تكلم صادقا ** قالوا كذبت وأبطلوا ما قالا

    ماشاء الله زوجته الثانيه 🙂

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *