>

نشر أحد الحسابات على موقع إنستجرام المهتمة بنشر أخبار وصور المشاهير من الزمن الجميل صورة للفنان المصري الراحل ” شكري سرحان ” خلال تواجده في جنازة الرئيس المصري الراحل ” جمال عبد الناصر ” .

وظهر شكري سرحان في الصورة وهو منهارا ويصرخ ويبكي بشدة على رحيل جمال عبد الناصر أثناء مراسم جنازنه .

وكتب في التعليق على الصورة : ” شكري سرحان في جنازة الزعيم عبد الناصر ” .



شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. كان يبيع لهم أوهاما، أكبر تلك الأوهام هي أنه سيرمي إسرائيل في البحر !! و مات عبد الناصر ، و مازال البحر مكانه و بجانبه إسرائيل تتمدد و توقع إتفاقيات التطبيع ، و نتانياهو يشرب قهوته الصباحية و يطل على البحر و ينظر إلى ما وراء البحر !
    كلام عبد الناصر فيه شيء من الشبه من كلام العرافة اللبنانية الي اسمها ليلى عبد اللطيف في الخبر الأول الي علقت عليه قبل دقيقتين!

  2. معروف عن الشعب المصري يعبد حكامه !!
    ويحزنون عليهم ويقدسونهم بعد موتهم او قتلهم وحتى عزلهم وهي عادة توارثوها منذ زمن الفراعنة ، عكس الشعب العراقي ، يقال ان عبد الملك بن مروان أرسل خبير ( عالم اجتماع سياسي في التسميات الحالية) قال له : خذ ما شئت من بيت المال ، ( يعني شيك على بياض) واذهب الى الأمصار الاسلامية واتني بخبر ميول أهلها لكي اولي عليها أمراء ، فاخونا راح كل الدول مصر اليمن الحجاز ، وما طول فيها الا أسابيع او اشهر ، لكن بقى في العراق ثلاث سنين يقيس مزاج اهله !!! فغضب الخليفة وقال ان رجع ادخلوه ومعه السياف ليضرب عنقه على هذا التأخر ، فعندما دخل عليه قال له يا امير المؤمنين اهل مصر يعبدون حكامهم ، واهل الحجاز اجبن من ان يناوءوا أميرهم ، واهل اليمن هكذا وهكذا …. وبقى يشرح له نفسية الشعوب وميولها السياسية ، وعندما وصل للعراق يقول لم أستطيع ان اعرف ميولهم ابدا هههههههههههههه فاذا ذهبت للبصرة جنوبا واعتقدت ان قلبهم على امير بعينه واتركهم للشمال اي الكوفة واعود وجدت اهل البصرة هههههههههههه صاروا يلعنوا سلسفيل من اختاروه قبل ايام ههههههههههههههه شعب مزاجي في النوكاح في السياسة وما نافع معاه لا حاكم ولا جارية بعينهم ههههههههههههههه ما شاء الله على شعبي يحب التنوع من يومه ههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *