>

استذكرت الفنانة ” دنيا سمير غانم ” والديها الراحلين الفنان ” سمير غانم ” والفنانة ” دلال عبد العزيز ” في منشور لها عبر حسابها على إنستجرام أعربت من خلاله عن إشتياقها لهما .

وتضمن المنشور مجموعة من الصور بالأبيض والأسود تجمع سمير غانم ودلال عبد العزيز .. كتبت دنيا في تعليقها عليها : ” وحشتوني أوي يا أغلي وأنقي وأطيب ناس في الكون ” .

وتابعت دنيا سمير غانم : ” ربي ارحمهما كما ربياني صغيرا .. اللهم اسكنهم الفردوس الأعلي يا رب وصبرنا علي فراقهم ” .

وتفاعل عدد كبير من المتابعين ونجوم الفن على الصور بتعليقاتهم متوجهين بالدعاء للفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز بالرحمة ولإبنتيهما دنيا وإيمي بالصبر .



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. زوجان ذهبا لربهما بعد حياة طويلة وصاخبة ، فسمير عمره خمسة وثمانين سنة تقريبا و دلال تعدت الستين ، وكانا مدللين اكثر حتى مما يستحقان فلا هما علماء ولا هما فاتحين ملجأ أيتام او مستشفيات لعلاج المرضى مجانا( انما قيل لهما بعض أعمال الخير ) اضافة للرقص والتمثيل والكوميديا التي كثير منها بايخ اضافة للبوس والحضن والتهليس مع الغريبين والغريبات ……. ، كل القصة وما فيها مجرد ولية التي هي دلال عبد العزيز أغرمت بباروكة سمير غانم هههههههههه او قرعته ، فتزوجا وخلفا بنتين ، من حق البنات ان يحزنا على أبويهما ، فهذا طبيعي ، لكن لا يعني يقعدون الى مالا نهاية يبكون الناس او يثيرون عواطفهم ، خلص أبوكم وامكم عند الله وعليه حسابهما ، وكلنا لله واليه راجعون.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *