حالة من الجدل أثارتها الفنانة ياسمين عبد العزيز خلال الساعات القليلة الماضية بدأتها بالإعلان عن اجراء عملية جراحية وعودتها من سويسرا .بعدها قامت بإلغاء متابعة زوجها الفنان أحمد العوضي

أخبار انفصال ياسمين والعوضي زادت بقوة على مواقع السوشيال ميديا بعد منشور الدعم الذي نشره الفنان وائل عبدالعزيز شقيق ياسمين، في محاولة للتقرب منها ودعمها حيث كتب قائلاً: “يا بنتي انتي ليكي إحنا بعد ربنا وتعبك تعبنا وفرحك فرحنا وإحنا معاكي ووراكي ليوم الدين.. معلش استحملي وكله هيعدي بأمر الله”.

وبعد نشر وائل منشوره بدأت أخبار قوية تؤكد خبر الانفصال، إلا أن المنشور يبدو أنه لم يرق لياسمين فكان ردها عليه عبر ستوري حسابها، بمنشور هاجمته فيه بقوة حيث كتبت قائلة: “اتوكس أنت ياللي بعت أختك وأخدت تمنها عربية مرسيدس”.

رد ياسمين على منشور شقيقها

رد وائل عبدالعزيز على تهام أخته له

لكن الجدل حول حقيقة الإنفصال عاد من جديد، وهل حدث بالفعل أم أن الأمر مجرد زوبعة في فنجان سرعان ما ستختفي وأن هجوم ياسمين على شقيقها أبلغ رد على أخبار الانفصال، لكن الأمر لم يقف عند هذا الحد حيث أثار رد ياسمين حفيظة وائل ليرد عليها بمنشور قوي هاجمها فيه ووصف ما قالته بقلة الأدب.

رد قاسي من وائل عبدالعزيز على إتهام شقيقته

قائلاً: أنا مش هارد عليكي والله وقلة الأدب دي، إنتي متعرفيش أنا شيلت عنك إيه وحاميتك إزاي وحاولت أطلع بيكي وبمشاكلك بأقل خساير لكن إنتي مبتتعلميش .. ربنا بيدي الإنسان دروس ودرس مرضك متعلمتيش منه حاجة.. ربنا يهديكي ولو ع البيع إنتي بايعة من ٢٠ سنة وإحنا اللي بنشتريكي”.

ليعود الحديث عن انفصال العوضي وياسمين من جديد على مواقع التواصل الاجتماعي، ليبقى الأمر غير محسوم حتى الآن ويظل السؤال هل انفصلت ياسمين والعوضي؟ بدون إجابة حتى يتم الإعلان رسمياً او يتم نفي الخبر من أحدهما.

تفاصيل الخلافات العائلية بين وائل عبدالعزيز وياسمين

وفي شهر مارس الماضي، كتب وائل عبدالعزيز، منشورًا على صفحته بموقع “فيسبوك”، مهـاجمًا شقيقته بعد انتشار خبر زواجها من أحمد العوضي قائلا: “بصي يا ياسمين يا عبدالعزيز يا أختى أنا معاكي وفي ضـهرك من وإنتي صغيرة شيلت مشـــاكل كتير بسببك من وإنتي عيلة صغيرة.. وإنتى عارفة إن أنا اتـــأذيت فيها إزاى وقضـية الشغالات مؤخرًا غير حكاية الضرب اللى كانت بينك وبين بنت هشام سليم الممثلة اللى لبستيها التورتة فى وشها، لكن هنهرتل وتروحي تعرفي واحد أصغر منك بـ10 سنين وتتصوري صور ملهاش لازمة على حساب سمعتك وسمعتنا لا، ومحدش هيسمح، من إمتى وإحنا بنعمل أعياد ميلاد”.

وتعـرض وائل عبدالعزيز للعديد من الانتقادات من نجوم الفن الذين عابوا عليه صنيعه كما دخل الفنان أحمد العوضي على الخط ودافــع عن ياسمين عبدالعزيز، ضد اتهامات شقيقها لها، وبعد فترة من الخلافات وبعد زواجها من الفنان أحمد العوضي انتهت الخلافات بينهما.

يُذكر أن الفنانة ياسمين عبدالعزيز، تعـرضت لأزمة صحية، دخلت على إثرها المستشفى في 11 يوليو الماضي، لإجراء عملية جراحية، وفي 17 يوليو، كتب زوجها الفنان أحمد العوضي، عبر صفحته بموقع “فيس بوك”: “الرجاء الدعاء بظهر الغــيب لزوجتي وحبيبتي ياسمين.. هي في العمـليات ومحتاجة دعواتكم، اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء.. اللهم ارفع عنها البـلاء والوباء واشفها وعافها”.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أحدث وأهم تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.